ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الركراكي يتابع أداء المحترفين وبنمحمود يواصل متابعة المحليين

المصدر:  | 18 أكتوبر 2012 | رياضة |

18102012-46ef1.jpg

يحدد رشيد الطوسي، مدرب المنتخب الوطني الأول والمحلي، برنامج التحضيرات المقبل للاعبي البطولة «الاحترافية» بهدف التحضير للاستحقاقات المقبلة، التي تندرج في سياق إعداد المنتخب الأول لنهائيات كأس أمم افريقيا 2013 المزمع تنظيمها بجنوب إفريقيا شهر يناير المقبل واقصائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، فضلا عن تحضير المنتخب المحلي للمواعيد المقبلة.

وكشف مصدر جامعي مطلع في حديثه   أن الطوسي سيعقد اجتماعا مع طاقمه التقني المتكون من وليد الركراكي ورشيد بنمحمود مساعدين وسعيد بادو مدربا لحراس المرمى في غضون الأسبوع الجاري لتحديد برنامج الاستعداد المقبل للمنتخب الوطني، والذي سيقتصر على اللاعبين المحليين لصعوبة تجميع المحترفين في المواعد التي لا تتزامن مع تواريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وعزا المصدر نفسه إرجاء الحسم في البرنامج إلى الرغبة في تسطيره بالشكل المطلوب بعد أن يكون الطوسي قد أخد الوقت الكافي قياسا مع حجم الاستحقاقات التي تنتظر المنتخب.

وفي سياق متصل، كشف مصدرنا أن الطوسي سيكلف مساعده وليد الركراكي بمتابعة مردود بعض المحترفين المغاربة في الدوريات الأوروبية بهدف تقييم أدائهم ورفع تقرير يسلط الضوء على مدى جاهزيتهم، وكذا ملاقاة بعضهم لتثمين العلاقة بينهم وبين الطاقم التقني للمنتخب انطلاق من اعتماد المدرب الجديد للمنتخب على عامل التواصل لتذويب جليد الخلاف ونسج علاقة تنبني على التعاون بهدف تحقيق المبتغى، يضيف مصدرنا.

وعلاقة بالموضوع، شدد مصدرنا على أن المساعد الثاني للطوسي، رشيد بنمحمود، سيواصل مهمته من خلال متابعة عطاء مجموعة من اللاعبين الممارسين بالبطولة «الاحترافية» رفقة الطوسي، سواء تعلق الأمر باللاعبين الذين ألفوا تلقي الدعوة للمشاركة في معسكرات المنتخب السابقة، أو أولئك الذين يبصمون على أداء جيد بغية منحهم فرصة تأكيد الذات من خلال تلقي الدعوة للمشاركة في التجمعات المقبلة.

وفي موضوع آخر، عرضت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عبر موقعها الرسمي روبورتاجا خاصا عن مباراة المنتخب والموزمبيق يستعرض أهم لحظات المباراة بداية بمستودع الملابس ووصول اللاعبين إلى الملعب رفقة علي الفاسي الفهري على مثن حافلة المنتخب، ومرورا بدخولهم أرضية الملعب وانخراطهم في موجة من الفرح رفقة الجماهير، فضلا عن تصريحات مجموعة من اللاعبين، التي لم تخل من بعض القفشات. 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الركراكي يتابع أداء المحترفين وبنمحمود يواصل متابعة المحليين”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب