ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

تاونات:وكالة بريدية بدون كهرباء

المصدر:  |  2 أكتوبر 2012 | غير مصنف |

2102012-34b31.jpg

يقع هذا بإقليم تاونات وبالضبط بمنطقة الرميلة،حيث تم قطع التيار الكهربائي عن الوكالة البريدية منذ يوم الخميس27 شتنبر 2012 مساء إلى حدود كتابتنا لهذا الأسطر.

 

منطقة الرميلة توجد بقلب مدينة الشمال لكنها لا توجد في قلب اهتمامات أصحاب الشأن المحلي وخصوصا مدير الوكالة الكهربائية الذي اختار لغة الصم والبكم مع نداءات المتضرر الأول هو المواطن المغربي بامتياز،خدمات الوكالة البريدية معطلة وموظفوها في عطلة مفتوحة رغم وجودهم بمقرات عملهم،لتضيع مصالح المواطنين بسبب انعدام المسؤولية وغياب الحس الوطني عند البعض الآخر وكان هذه الوكالة البريدية توجد في دولة الموزنبيق،أزيد من أربعمائة زائر لهذه الوكالة يصطدم بواقع الحال ويلعن الوقت الذي جاء فيه إلى الوكالة ويلعن الذي قطع الكهرباء عنها،شهادات كثيرة وكثيرة جدا تروي معاناة المواطنين مع هذا الانقطاع الكهربائي وما سببه لهم من متاعب جمة.

 

زيارة الجريدة لموقع الوكالة أخدنا شهادة حية من احد الغاضبين ،وهو رجل متقاعد يبلغ من السن 72 سنة،والذي صرح للجريد بمايلي:( شوفا سيدي هذا المسؤولين في هذا البلاد خصهم يتعاقبوا على تعطل المصالح للعباد والله يخد الحق) كلمات صادمة من المسن الذي قطع عشرة كلمترات من اجل الوصول إلى وكالة الرملية ،هذه الوكالة المستحدثة فرض عليها مسؤولوا الكهرباء بإقليم تاونات أن تبقى في عطلة إلى حين،فهل ستبقى مصالح العباد معطلة؟في زمن التغني بالمسؤولية والمحاسبة.

 

 

 

الطيب الشارف

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تاونات:وكالة بريدية بدون كهرباء”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 
www.marocpress.com

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب