ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

المزيد من الاسبانيات يلجأن إلى الدعارة بسبب الوضع الاقتصادي المتأزم

المصدر:  |  29 سبتمبر 2012 | غير مصنف |

2992012-1f281.jpg

كثيرة هي الآثار السيئة والعواقب الوخيمة التي تولدت ولا تزال عن الأزمة الاقتصادية في صفوف المجتمع الإسباني، و عديدة هي المهن التي أصبح يلجأ اليها المواطنون الاسبان مضطرين لمقاومة عواقب أزمة حادة قد تعصف برأسمال يتآكل مع مرور الأسابيع والأشهر في ظل تدني متواصل للمداخيل.

 

و قد كشف تقرير لمنظمة أطباء العالم ، أن عدد النساء الاسبانيات الﻼتي لجأن لامتهان الدعارة في السنوات الأخيرة بلغ حوالي 40 ألف امرأة من مختلف الأعمار و الفئات، بحيث نجد من بينهن موظفات حكوميات و ممرضات و محاميات و ربات بيوت، لجأ أغلبهن لممارسة البغاء والدعارة لأول مرة، من أجل توفير لقمة العيش و تسديد أقساط شراء المنزل للبنك و فواتير الكهرباء والماء، بحسب شهادات لبعض هؤلاء النساء لبرنامج “CALLEJEROS” الذي يبث على القناة الرابعة الاسبانية.

 

و تحكي فيكتوريا التي تبلغ من العمر 57 عاما، أنها لم تكن تفكر يوما أن تتحول الى مومس، الا أنها أصبحت مضطرة للعمل في هذا المجال منذ 8 أشهر بعد أن فقدت عملها كسكرتارية، و عدم توفقها في العثور على فرصة جديدة في سوق العمل رغم توفرها على سيرة ذاتية جيدة و اتقانها لأربع لغات.

 

و في ظل استمرار الوضع الاقتصادي المتأزم تقبل الاسبانيات بشكل متزايد على ممارسة الدعارة بكل أنواعها، بما فيها ممارسة الجنس عبر الانترنت، و تقوم عدد من الطالبات بممارسة الدعارة بطريقة سرية لتمويل رسوم دراستهن الاسبانيات.

 

و يعتبر عدد من النساء اللاتي تم استجوابهن في تقرير القناة الاسبانية، أن سبب لجؤهن للعمل في مجال الجنس كأول اختيار يعود بالاساس لأنها أسهل أسرع وسيلة للبقاء، كما أنها تضمن الحصول على مداخيل جيدة للحفاظ على منازلهن و مواصلة تسديد الاقساط الشهرية للبنوك.

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “المزيد من الاسبانيات يلجأن إلى الدعارة بسبب الوضع الاقتصادي المتأزم”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 
www.marocpress.com

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب