ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

عامل إقليم الناظور يجتمع بأعضاء المجلس البلدي لبني أنصار

المصدر:  |  29 سبتمبر 2012 | غير مصنف |

2992012-1330c.jpg

 

خلص المشاركون في الاجتماع الذي عقده، عشية اليوم الأربعاء 26 شتنبر الجاري، عامل إقليم الناظور، مصطفى العطار، مع أعضاء الجماعة الحضرية لبني أنصار فرخانة، لتدارس مجموعة من القضايا والملفات المتعلقة بالتدبير الجماعي، إلى التأكيد على أهمية الأوراش والمشاريع المهيكلة للجماعة.

كما أكد المستشارون الجماعيون الحاضرون للاجتماع على الدور المهم الذي يقوم به رئيس المجلس الجماعي يحيى يحيى من خلال تتبعه لمشاريع اعادة هيكلة المدينة.

وبخصوص الملتمس الذي كانت قد وجهت المعارضة لرئيس الجماعة الحضرية، من اجل عقد دورة استثنائية لمحاسبته، ذكرت مصادر جماعية بان مسالة محاسبة يحيى يحيى عن عدم حضوره اليومي لمقر الجماعة، راجع إلى ظروفه الخاصة بحكم عضويته في مجلس المستشارين التي يجب مراعاتها، مع الإشارة إلى أن يحيى يحيى كان دائم الاتصال والتواصل مع الأعضاء.

ويأتي الاجتماع المذكور، في سياق إستراتيجية عامل الإقليم الذي يعقد اجتماعات أسبوعية مع أعضاء المجالس المحلية بالإقليم، من أجل الاطلاع عن قرب على مستجدات تدبير الشأن العام المحلي.

وبخصوص موقف مستشاري حزب العدالة ، أكدت مصادر جماعية على أن موقفهم من يحيى يحيى لا علاقة له بالتدبير اليومي للشأن العام المحلي، بقدر ما تهدف تحركاتهم إلى دفع رئيس المجلس إلى التراجع عن القرار الذي كان قد أصدره في وقت سابق والمتمثل في سحب التفويض من مستشاري العدالة والتنمية، لاعتبارات تهم طريقة إشتغالهم والتي كانت قد خلفت استياء في أوساط ساكنة بني أنصار.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “عامل إقليم الناظور يجتمع بأعضاء المجلس البلدي لبني أنصار”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 
www.marocpress.com

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب