ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مسؤول سعودي يخضع لحجر صحي بسبب كورونا

المصدر:  |  8 مارس 2020 | الأولى, سياسة |

960448thumbs-b-c-b1a75d560523c39358ca1eebff631466-850x486960448.png

هبة بريس – وكالات

أعلنت منطقة نجران جنوب المملكة العربية السعودية، الأحد، إخضاع مدير عام الشؤون الصحية ونائبه بالمنطقة، للحجر الصحي بانتظار صدور نتائج الفحوصات المخبرية المتعلقة بفيروس كورونا.

ووفقا لصفحة إمارة منطقة نجران على “تويتر”، فإن مدير عام الشؤون الصحية في المنطقة، ونائبه، يخضعان للعزل المنزلي، حتى ظهور نتائج الفحوص المخبرية، وذلك بسبب تواجدهما في مهمة رسمية قبل أسبوع للتعاقد مع أطباء وفنيين بإحدى الدول الأربعة (إيطاليا، كوريا الجنوبية، مصر ولبنان) التي أعلنت وزارة الصحة السعودية عن تدابير خاصة بها جراء فيروس كورونا.

وأعلنت إمارة منطقة نجران أنه تعذر حضور مدير عام “صحة نجران” ونائبه للاجتماع الطارئ الذي ترأسه أمير المنطقة اليوم، لاستعراض خطة الجهات المدنية والعسكرية بالمنطقة، للتصدي والتعامل مع الفيروس.

من الجدير ذكره، أن أمير منطقة نجران جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، كان قد أمر اليوم، بتعليق كل الأنشطة والفعاليات بالمنطقة التي تتطلب إقامتها تجمعات بشرية، سواء داخل الأجهزة الحكومية أو الأهلية، أو في المناطق المفتوحة.

وأعلنت المملكة السعودية أن عدد الإصابات بفيروس كورونا في البلاد بلغ اليوم 11 إصابة

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مسؤول سعودي يخضع لحجر صحي بسبب كورونا”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب