ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

فنلندا.. الإعلان عن أول إصابة مؤكدة بفيروس “كورونا” الجديد

المصدر:  |  29 يناير 2020 | الأولى, سياسة |

9483781044169641948378.png

هبة بريس ـ وكالات

علنت السلطات الفنلندية تسجيل أول إصابة مؤكدة بفيروس كورونا الجديد في مقاطعة لابلاند بشمال البلاد اليوم الاربعاء، مشيرة إلى أن الأمر يتعلق بامرأة صينية غادرت مدينة ووهان قبل خمسة أيام وتم وضعها حاليا في الحجر الصحي.

وقالت مصادر من مستشفى لابلاند المركزي، لوسائل إعلام محلية إن السائحة 32 سنة غادرت مقاطعة ووهان قبل خمسة أيام، أي بعد فترة وجيزة من إغلاق المقاطعة من قبل السلطات الصينية فى محاولة منها لوقف انتشار المرض.

وقالت مديرة المعهد الوطني للصحة والرعاية، ميكا سالمينن، إن “خطر انتشار المرض في فنلندا لا يزال صغيرا للغاية، لذلك لا داعي للقلق”.

ويقدر المسؤولون حتى الآن أن حوالي 15 شخصا قد يكونون قد تعرضوا للعدوى؛ وستراقب السلطات الصحية الأشخاص المعرضين لخطر الإصابة لمدة 14 يوما.

وتشبه أعراض مرض كورونا إلى حد كبير نزلات البرد العادية والإنفلونزا، لذلك تنصح السلطات المرضى باتخاذ احتياطات إضافية عند ظهور هذه الأعراض.

يشار إلى أن السلطات الفنلندية أعلنت، الجمعة الماضية، عن خلو سائحين صينيين من الإصابة بفيروس كورونا الجديد بعد الاشتباه بداية في إصابتهما بالمرض.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “فنلندا.. الإعلان عن أول إصابة مؤكدة بفيروس “كورونا” الجديد”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب