ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

أكادير : الجرافات تزيل رصيف آخر بشارع قرب مقر قضاة جطو

المصدر:  |  26 يناير 2020 | الأولى, مجتمع |

ع اللطيف بركة : هبة بريس

يعيش المكتب المسير لبلدية أكادير، أحلك أيامه في التسيير، بعد قرار مركزي بإزالة أرصفة عدد من شوارع مدينة الانبعاث، تزامنا مع الزيارة الملكية المرتقبة للمدينة.

فقبل يومين، اعطيت تعليمات بإزالة رصيف أهم شوارع المدينة ” شارع الجيش الملكي”، لتستمر العملية لتشمل عدد من شوارع المدينة من ضمنها الشارع الرئيسي المحادي للمجلس الجهوي للحسابات.

وقد علق فايسبوكيون هل قضاة جطو سيباشرون افتحاص الميزانية التي رصدت لتهيئة شوارع المدينة والتي قدرت ب 30 مليار، وعن العيوب التي شابت تلك الصفقات، من ضمتها وضع الارصفة والتي تقرر ازالتها مؤخرا مما يعد هدرا للمال العام.

وبخصوص من يتحمل المسؤولية فيما وقع بشوارع المدينة، فالعمدة ” المالوكي” والعامل الوالي ” حجي” يوجدان في قفص الاتهام بحسب عدد من الشهادات التي استقتها الجريدة من متتبعي للشأن المحلي، لكون هؤلاء لم يتجاوبان مع عريضة وقع عليها أزيد من ألفي مواطن بالمدينة أطلق عليها إسم ” عريضة عدم الرضا” والتي نبهت العمدة المالوكي ومعه الوالي ” حجي” بعيوب شابت عملية تهيئة شوارع المدينة، قبل ان يأتي القرار المركزي بإزالتها وهو ما تم الارتياح له من جل الفاعلين المدنيين بالمدينة .

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أكادير : الجرافات تزيل رصيف آخر بشارع قرب مقر قضاة جطو”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب