ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

في مبادرة فريدة.. “وينكسو” تتواصل مع المغاربة باللغتين العربية و الأمازيغية‎

المصدر:  |  24 يناير 2020 | إقتصاد, الأولى |

946989IMG-24012020-175536-600-x-300-pixel946989.png

هبة بريس – الدار البيضاء

في مبادرة فريدة من نوعها و لأول مرة بالمغرب ، قررت إدارة الفاعل الأساسي في قطاع المحروقات بالمغرب “وينكسو” التواصل مع المواطنين المغاربة باللغتين العربية و الأمازيغية في وصلاتها الدعائية.

و في هذا الصدد، و لتحسين التواصل مع جمهورها و استهداف شريحة أكثر ، شرعت مجموعة “وينكسو” الرائدة في سوق النفط بالمغرب في بث وصلات إشهارية إذاعية باللغتين الأمازيغية و العربية.

هاته المبادرة الفريدة ، لقيت تجاوبا إيجابيا من طرف المستمعين و متتبعي مواقع التواصل الاجتماعي و الذين اعتبروها بمثابة رسالة قوية تؤكد على عمق الانتماء الوطني و عن روح المجموعة المغربية بجميع أبعادها.

التواصل مع المغاربة عبر إذاعة وصلات باللغتين الأمازيغية والعربية، و حسب عدد من المهتمين يؤكد تمسك “وينكسو” بالهوية متعددة المكونات للمملكة على النحو الوارد في قاعدة الدستور.

هذا و تجدر الإشارة إلى أن “وينكسو” هي مجموعة مغربية خالصة بأطر مغربية استطاعت أن تضمن لها مكانا مهما و وازنا في السوق الوطني نظير الخدمات المقدمة للزبناء حيث أضحت من بين الفاعلين الأساسيين في اقتصاد المملكة و خاصة بقطاع المحروقات رغم حداثة عهدها.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “في مبادرة فريدة.. “وينكسو” تتواصل مع المغاربة باللغتين العربية و الأمازيغية‎”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب