ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بحضور أخنوش .. المنظمة الوطنية للتجار الأحرار تقدم حصيلة عملها وبرنامج سنة 2020

المصدر:  |  23 يناير 2020 | إقتصاد, الأولى |

9466937888888946693.png

هبة بريس

*عزيز اخنوش رئيس التجمع الوطني للاحرار

في اجتماع لأعضاء مكتبها الوطني مع رئيس الحزب عزيز أخنوش وعضوي المكتب السياسي رشيد الطالبي العلمي ومصطفى بايتاس، قدمت المنظمة الوطنية للتجار الأحرار حصيلة عملها وبرنامجها لسنة 2020.

وأبرزت المنظمة أنها تمكنت خلال سنة من تأسيس 3 فروع جهوية، و26 فرعاً إقليمياً، والترافع والإقتراح خلال لقاءات مكتبها الوطني التواصلية، والمساهمة في النقاش العمومي حول قضايا التجار.

كما وضعت المنظمة استراتيجية عمل متكاملة على مجموعة من المستويات، وتسعى لتنزيلها على أرض الواقع وفق رؤيتها بشراكة تامة مع حزب التجمع الوطني للأحرار، قصد تحقيق أهدافها وإنجاز برامجها وتعزيز دعائم الحزب وإشعاعه وإرساء قواعده واستقطاب منخرطين ومتعاطفين مع الحزب من التجار.

كما أكدت المنظمة على الاستمرار في تأسيس المكاتب والفروع الجهوية والإقليمية، وتوقية تموقعها ورفع قاعدة المنخرطين، وتطوير النقاش الداخلي واقتراح إجراءات وحلول في صالح التاجر والترافع من أجل تبنيها من طرف الحكومة، مشيرة الى ضرورة التأطير الاقتصادي والاجتماعي للتاجر وتقوية القدرات.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بحضور أخنوش .. المنظمة الوطنية للتجار الأحرار تقدم حصيلة عملها وبرنامج سنة 2020”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب