ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

سطات.. محاكمة ممرض متقاعد وابنته وشريكهما بتهمة هدم المقابر واستخراج الكنوز

المصدر:  |  21 يناير 2020 | الأولى, مجتمع |

946207IMG-04012020-103644-600-x-300-pixel-1946207.png

هبة بريس- سطات

تابعت هبة بريس أمس الاثنين أطوار محاكمة ممرض متقاعد وابنته وشريكهما من داخل الغرفة الجنحية لدى المحكمة الابتدائية بسطات، من أجل المنسوب إليهم، حيث نطق قاضي الجلسة بالحكم على البنت والشريك المتابعان من أجل هدم مقابر وانتهاكها بثمانية أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 500 درهم لكل واحد منهما فيما تم الحكم على الممرض المتقاعد المتابع في حالة سراح من أجل المشاركة في هدم مقابر وانتهاكها بشهرين حبسا نافذا وغرامة مالية قدرهما 500 درهم كما تمت إحالة السيارتين المحجوزتين على الخزينة العامة.

ويذكر، أن تفاصيل الواقعة انطلقت بعد ان تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسطات في وقت سابق من توقيف ثلاثة أشخاص، يعتقد انهم متلبسين باستخراج كنز من دوار “أولاد بن السبع” بجماعة المزامزة الجنوبية ضواحي مدينة سطات، في الوقت الذي لاذ فيه ثلاثة اشخاص اخرين بالفرار من عين المكان.

وكانت مصالح الدرك الملكي بسرية سطات توصلت بإخبارية من أحد مصادرها تفيد بأن ستة أشخاص غرباء يرجح انهم بصدد حفر إحدى قبات الولي الصالح بالمنطقة المذكورة قصد البحث عن كنز، ما حذا عناصر الدرك التحرك الفوري إلى المكان، حيث عملت على إيقاف ممرض متقاعد وابنته ذات الثلاثين ربيعا وشخص آخر ينحدر من مدينة وجدة، وحجز أدوات ومعدات جد متطورة في مجال التنقيب عن الذهب التي كانوا يستعملونها في عملية التنقيب عن الكنوز.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “سطات.. محاكمة ممرض متقاعد وابنته وشريكهما بتهمة هدم المقابر واستخراج الكنوز”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب