ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بمناسبة الاحتفال بذكراه السنوية .. الONCF يوزع بطائق “البراق” على الفائزين

المصدر:  |  18 يناير 2020 | الأولى, مجتمع |

945385IMG-18012020-095336-600-x-300-pixel945385.png

هبة بريس

احتفل المكتب الوطني للسكك الحديدية، أمس الجمعة، بمحطة الرباط-أكدال، بتوزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة التي تم إطلاقها في دجنبر الماضي، وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى للقطار فائق السرعة “البراق”.

وذكر المكتب الوطني للسكك الحديدية، في بلاغ، أن عشرة فائزين استلموا بطاقات اشتراك تتيح لهم التنقل في الدرجة الأولى على الخطوط الرابطة بين طنجة والدار البيضاء، موضحا أن الأمر يتعلق ببطاقتي اشتراك “البراق ديما” صالحتين لمدة سنة، وثلاث بطاقات أخرى صالحة لمدة ستة أشهر، وخمس بطاقات اشتراك “البراق فيفتي” صالحة لمدة سنة واحدة.

وشكل هذا الحفل، يضيف ذات البلاغ، الذي مر في أجواء ودية واحتفالية، مناسبة أيضا لتقديم حصيلة “البراق”، من خلال التذكير بأنه في نهاية سنته الأولى من التشغيل تمكنت هذه “الأيقونة” الجديدة للنقل المستدام من استقطاب ثلاثة ملايين و476 زبونا استقلوا أكثر من 8600 قطار بمتوسط يومي يبلغ 8300 مسافر، موفرا لهم تجربة سفر جديدة.

وأبرز المكتب الوطني للسكك الحديدية أن هذا الإقبال ليس وليد الصدفة، وإنما هو ثمرة العديد من المزايا التي يقدمها “البراق”، على غرار مدة الرحلات القياسية، والتحسن المستمر في تردد القطارات (28 ذهابا وإيابا في اليوم الواحد)، ودقة المواقيت بنسبة تناهز 97 في المئة، والزيادة في وسائل الراحة، والخدمات ذات القيمة المضافة العالية في المحطات وعلى متن القطارات، وصيغ الاشتراك المنجزة بدقة (بطاقات ديما، بطاقة فيفتي)، وتسعيرة مرنة وفي متناول الجميع، علاوة على السعر الترويجي “البراق برومو”، المتاح بالحجز المسبق (طنجة-الدار البيضاء في ظرف ساعتين و10 دقائق بـ99 درهم، وطنجة-الرباط في ساعة و20 دقيقة بـ89 درهم وطنجة-القنيطرة في 50 دقيقة بـ79 درهم).

وبفضل نقاط قوته، يسترسل المصدر ذاته، يسجل “البراق”، الذي يواصل استقطاب الركاب، معدل رضا للزبناء قدره 98 في المئة، ويلتزم بمواصلة تطوير عرضه لاستقبال مزيد من المسافرين لعيش تجارب جديدة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بمناسبة الاحتفال بذكراه السنوية .. الONCF يوزع بطائق “البراق” على الفائزين”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب