ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

مصممة الازياء سعاد الشرايبي خارج أسور السجن بعفو ملكي

المصدر:  | 30 أغسطس 2012 | أخبار 24 ساعة, الأولى |

3082012-19fd5.jpg

لعيوني هبة بريس

كشفت يومية الصباح أن مصممة الازياء ، سعاد الشرايبي، المدانة بسنتين ونصف حبسا في ملف “سرقة مجوهرات زوجة سفير المغرب بروسيا”، استفادت من عفو ملكي استثنائي، ضمن اللائحة التي أعلن عنها ليلة عيد الفطر الماضي، وهمت 191 سجينة بالسجن المحلي بعين السبع بالبيضاء، إثر الزيارة التي قام بها جلالة الملك إلى السجن في 10 غشت الجاري.

وأضافت اليومية، أن جلالة الملك أعطى أوامره باستفادة 191 سجينة رأفة بهن وإسعادا لأسرهن وذويهن وتقديرا لأحوالهن ومراعاة لأوضاعهن، وذلك من منطلق الاعتبارات الإنسانية التي تهدف إلى إعادة إدماج السجينات في المجتمع، وفي هذا الاطار استفادت الشرايبي من تخفيض تسعة أشهر من العقوبة الصادرة في حقها ابتدائيا.

العفو الجزئي الذي استفادت منه سعاد الشرايبي لن يؤثر في مجريات القضية استئنافيا ولا في القرار الذي يمكن اتخاذه على ضوء مناقشة القضية، إذ أن العفو حسب الفصل الثالث من ظهير العفو لا يشمل الجريمة أو العقوبة التي صدر من أجلها ولا يحول بأي وجه من الوجوه دون متابعة النظر في الجرائم وتنفيذ العقوبات الأخرى في حالة تعدد الجرائم او تجمع العقوبات المضاف بعضها إلى بعض آو الممكن إضافة بعضها إلى بعض كيفما كان نوعها أو درجتها أو الترتيب الذي صدرت فيه.

وكانت مصممة الأزياء قد أدينت بسنتين ونصف، وتعويض لفائدة الضحية قدره 110 ملايين على إثر اتهامها بسرقات مجوهرات زوجة السفير المغربي بموسكو.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مصممة الازياء سعاد الشرايبي خارج أسور السجن بعفو ملكي”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب