ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

قطارات الخليع أصبحت عبارة عن حمامات تقليدية

المصدر:  | 12 يوليو 2014 | الأولى, مجتمع |

4544321272014-dae48454432.png

هبة بريس ـ من الرباط

بالرغم من الحرارة المفرطة التي عرفتها مدينة مراكش يوم الخميس الماضي وقد وصلت إلى 42 درجة، وبالرغم من ان العديد من الراكبين أدوا تذكرة الدرجة الأولى كاملة، وبالرغم من أن المسافرين كانوا صائمين وتحملوا الـتأخر في انطلاق القطار المتوجه إلى مدينة فاس عشية ذلك اليوم، فإن المدير العام للسكك الحديدية أبى أن يمتطي ركاب الدرجة الأولى في عربات تشبه “الصونا” او الحمام التقليدي.

وقد فر بعض الراكبين من جحيم عربات الدرجة الأولى إلى عربات الدرجة الثانية لأنها كانت أرحم، ليس بفضل التكييف ولكن بفضل مجرى الرياح مادامت أبواب القطار كانت مفتوحة بكل ما يشكله الأمر من خطورة على المسافرين.

وقد احتج بعض الركاب على المراقبين الذين بدا عليهم حرج كبير، خاصة أن بعض المحتجين هم من السواح الأجانب الموجودين في زيارة للمغرب، في حين تحمل الصائمون حرارة اليوم ومعه حرارة القطار المفرطة بسبب ما سماه المراقب بأعطاب المكيفات.

وقد كانت عربات القطار في حالة يرثى لها وكأنها تعود إلى العصر الحجري فالأبواب مفتوحة والمراحيض متسخة والممرات متعفنة,,هذا ما غيض من فيض ما يمكن ان نصف به قطارات رؤيا 2020 السياحية..الله ينعل اللي ما يحشم.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “قطارات الخليع أصبحت عبارة عن حمامات تقليدية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب