ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

حوار مع حسن مازي مدير مهرجان السينما الإفريقية بخريبكة

المصدر:  | 20 يونيو 2014 | فن و ثقافة |

4455012062014-bbcec445501.png

عبد الله عياش هبة بريس

حسن مازي ، دينامو يتحرك بقوة ، سهل ممتنع ، في حنجرته شيء اسمه ” نعم ” ارضاءا لضيوف المهرجان واسم متداول بكثرة داخل أرجاء الفندق والمركب الثقافي وعلى سماعات الهواتف النقالة .

في هذا الحوار أدلى بدلوه الذي انحصر بين الرأي الصائب والقدرة الكبيرة في الافلاث من الجواب ، أكد أن المهرجان في طريقه للنجاح بقدرة تظافر الجهود ونكران الذات وحرر في حق الضيوف عشقهم لهذا الملتقى الذي صار وجهتهم المفضلة بل لا يكاد ينتهي حتى يتمنون وصول زمن العودة إليه .

هبة بريس حاولت جهد الإمكان وضع حسن مازي أمام الصورة ، بالمقابل كان محاورها يمارس الغواية اللغوية ويدفع بالتي هي أحسن في كل مراحل الحوار …

تطرق حسن مازي لنقط تستحق البث فيها على أعلى مستوى ، وقارن بين مهرجان خريبكة الذي يدور بأقل ما تدور به بعض المهرجانات ، وقال أنه مستمر بسبب ترشيد النفقات وحسن التسيير .
حسن مازي قال ما يمكن أن تقوله مؤسسة مهرجان السينما الإفريقية ، فالهم احد ، والاشتغال واحد لأن خريبكة واحدة … إليكم الحوار :


المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “حوار مع حسن مازي مدير مهرجان السينما الإفريقية بخريبكة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب