ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

مترشّحة صحراوية تتّهم لجنة تحكيم مهرجان حبّ الملوك بالعنصرية

المصدر:  | 19 يونيو 2014 | فن و ثقافة |

4452111962014-1fe52445211.png

ربيع بلهواري ـ هبة بريس

قدر مهرجان حب الملوك بصفرو أن يخلق الحدث في كلّ دورة، فبعد الجدل الّدي لحق إختيار فداء دوم كردي كملكة جمال حب الملوك للدورة السابقة وما صاحبها من إنتقادات وجّهت للجنة التحكيم ومدى إحترامها للمعايير الكونية والشّروط الموضوعية في إنتقاءها للمتفوّقات، يأتي الدّور هذه السّنة على مترشّحة من مدينة العيون الّتي أثارت لغطا كبيرا بفعل تصريحها النّاري الّدي يدين ضمنيا السّاهرين على تنظيم شيخ المهرجانات المغاربة.

هذا وصرّحت المترشحة أنّ طريقة إختيار ملكة جمال المسابقة تمليها حسابات ذاتية بتيمات عنصرية..!! هذا التصريح وبغظّ النّظر عن مدى مصداقيته وفحواه، فهو يحمل رسائل مشفّرة ومستقيمة الوضوح إلى المسؤولين الّدين راكموا ما يكفي من الإنتقادات المستمرّة و الدّورية الّتي تهمّ هذا الشّطر من المهرجان، وبدون إجتهاد صريح من طرفهم لمعالجة هذا الخلل التقني الّدي ما فتئ يتجدّد دورة بعد أخرى .

يذكر أنّ إختيار هذه الدّورة كان من نصيب  مدينة صفرو حيث حازت “ندى البلغيتي “على لقب ملكة جمال المهرجان لهذه السنة من بين 42 متسابقة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مترشّحة صحراوية تتّهم لجنة تحكيم مهرجان حبّ الملوك بالعنصرية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب