ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

زوجة تحتجز زوجها 15 يوما مكبل بالسلاسل وتعذبه بتواطئ مع شقيقها

المصدر:  |  17 مارس 2014 | الأولى, مجتمع |

4064611732014-f05bc406461.png

عبد الله عياش ـ صحف

تمكنت عنااصر الدرك الملكي صباح اليوم الاثنين من اعتقال امرأة بتهمة احتجاز زوج شقيقتها وتقييده بالسلاسل وتعذيبه بوضع”الفلفل الأحمر’ في عينيه، فيمالا يزال البحث جاريا عن زوجته وامرأة ثالثة متورطة في عملية التعذيب

الدرك الملكي بسيدي قاسم تلقى مكالمة هاتفية من عون سلطة هذا الأخير الذي اخبر باشا المدينة الذي بدوره ربط الاتصال بالدرك الملكي بغيت الانتقال إلى عين المكان وإجراء تحقيق في الموضوع .

وقد اقتحمت عناصر الدرك الملكي المنزل الذي احتجز فيه الزوج وهو مهاجر مغربي متقاعد، لمدة 15 يوما ، حيث تم تسجيل وضعيته الصعبة وقد أخذت للزوج صور مكبل اليدين بواسطة حبل وسلا سل قبل أن يتم نقله على الفور إلى المستوصف من اجل تلقي العلاجات الضرورية من مخلفات التعذيب.

” الصباح” التي أوردت الخبر قالت أن زوجة الضحية كانت ساعة اقتحام المنزل بأحد البنوك بسيدي يحيى الغرب لصرف شيك يرجح أنه مقابل عملية احتجاز زوجها، كنا ان شقيقتها وامرأة أخرى ساهمتا في العملية، فيما أكد الضحية للدرك أنه كان يتلقى تهديدا بالقتل إن هو صاح أو أسمع صراخه الجيران.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “زوجة تحتجز زوجها 15 يوما مكبل بالسلاسل وتعذبه بتواطئ مع شقيقها”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 
www.marocpress.com

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب