ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مدراء بوزارة العدل والحريات غاضبون على ” الرميد ” بسبب تعيين لحكيم بناني كاتبا عاما للوزارة

المصدر:  |  17 مارس 2014 | الأولى, مجتمع |

4063511732014-b800b406351.png

عبد الحي بلكاوي – هبة بريس

تعيش وزارة العدل والحريات خلال هاته الأيام احتجاجات صامتة من طرف عدد من المدراء التابعين لها بسبب تعيين ” لحكيم بناني ” كاتبا عاما للوزارة وهو الذي لم يمر على تعيينه كمدير لمصلحة ” مديرية التشريع ” بالوزارة سوى ثلاث سنوات فقط، وهي المدة التي يرى عدد من المدراء المحتجين أنها غير كافية للتنصيب على رأس الكتابة العامة لوزراة العدل.
وحسب مصادر مطعلة فإن تعيين ” لحكيم بناني ” على رأس الكتابة العامة للوزارة كان مرتقبا، وهو ما جعل عددا من مديري الإدارة المركزية الذين يعتبرون أنهم الأحق بذلك المنصب بالنظر لأقدميتهم في المسؤولية، يقاطعون بعض أنشطة الوزير منذ معرفتهم بقرب تعيين بناني، ولم يرافقوه للتدشينات وللزيارات التي قام بها لعدد من المحاكم احتجاجا صامتا على الوزير” مصطفى الرميد ” الذي أعلن في لقاء رسمي عن تنصيب “لحكيم بناني” على رأس الكتابة العامة للوزراة، قبل أن يمر في المجلس الحكومي الذي يصادق على التعيينات في المناصب السامية.
ويبدوا أن هذا التعيين جاء مباشرة بعد مشاركة بناني في برنامج تلفزيوني ودافع فيه بشكل غير مسبوق على وزير العدل ومواقف الوزارة.
جدير بالذكر أن المجلس الحكومي الأخير صادق على مقترح تعيينات في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور كان من بينها السيد حكيم بناني، الذي عين بمنصب الكاتب العام لوزارة العدل.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مدراء بوزارة العدل والحريات غاضبون على ” الرميد ” بسبب تعيين لحكيم بناني كاتبا عاما للوزارة”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 
www.marocpress.com

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب