ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

أشتوكة : فقيه يقتل طفلته الأولى الغير الشرعية والدرك يحقق في إحتمال قتله لزوجته قبل سنوات

المصدر:  |  17 مارس 2014 | الأولى, مجتمع |

4063381732014-c9467406338.png

بركـــــة : هبـــــة بريس

تجري الأحداث متسارعة في قضية ” فقيه أشتوكة” وكل يوم تنكشف خبايا كانت بالأمس القريب طي الكتمان . إستمرت التحقيقات التي باشرتها مصالح الدرك بسرية بيوكرى مع ” إمام مسجد” إتهمته خليلته بالوقوف وراء حملها الثاني في علاقة غير شرعية نسجها معها دامت قرابة أربع سنوات .
لكن المثير في هذه القضية التي هزت المشاعر الروحية لسكان أشتوكة وسوس عموما ، هو أن التحقيقات التي تباشرها مصالح الدرك ببيوكرى خلصت مع ” الفقيه ” خلصت إلى إعتراف هذا الأخير ربط علاقة جنسية مع فتاة الدوار إنتهت بحمل غير شرعي ، وبعد مواجهة الطرفين أمام رجال الدرك تقول مصادر ” هبة بريس” أظهرت مسؤوليتهما في جريمة قتل ابنتهما وهي ذات شهر من عمرها سنة 2005. وبعدها إستمرت علاقتهما الغير الشرعية لتتكلل بحمل ثاني حاول الإجهازعليه لكن عشيقته رفضت تكرار الجرمة وطلبت منه الزواج وهو الأمر الذي رفضه المتهم .
لكن المثير في هذه القضية تفيد مصادرنا هو أن تحقيقات الدرك إستمرت مع الفقيه بخصوص قضية أخرى مرتبطة بإنتحار زوجته قبل أربع سنوات بعد رمي نفسها ببئر داخل منزلهما ، تعميق التحقيق وإحتمال وقوف “الفقيه” في مقتل زوجته عبر رميها في البئر، وستستمر هبة بريس في تتبع مجريات هذه الفضيحة ” المجلجلة” التي تورط فيها شخص يأم الناس للصلاة ويدعوا للنهي عن المنكر والأمر بالمعروف قبل أن يفتضح أمره من أفعال يستحي كل مسلم حتى من التكلم فيها.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أشتوكة : فقيه يقتل طفلته الأولى الغير الشرعية والدرك يحقق في إحتمال قتله لزوجته قبل سنوات”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 
www.marocpress.com

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب