ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

وزارة التربية الوطنية تطلق النسخة الثانية من الخدمة الإلكترونية “إنصات”

المصدر:  | 20 سبتمبر 2013 | أخبار 24 ساعة, الأولى |

3224112092013-3bfb8322411.png

أحمد مصباح – “هبة بريس”

عممت وزارة التربية الوطنية على الأكاديميات الجهوية الستة عشرة، والنيابات التابعة لنفوذها الترابي، وعلى وسائل الإعلام السمعية-البصرية والمكتوبة، بلاغا صحفيا حول تفعيل النسخة الثانية من الخدمة الإلكترونية “إنصات”، والتي كانت الوزارة الوصية أعطت انطلاقتها، بداية الموسم الدراسي 2012-2013. وفيما يلي نص البلاغ الوزاري :

تعلن وزارة التربية الوطنية أنها ستضع، ابتداء من يوم الاثنين 23 شتنبر 2013، رهن إشارة كافة المواطنات والمواطنين، النسخة الثانية من الخدمة الإلكترونية “إنصات”، لرصد كل ما يمكن أن يعرقل السير العادي للدراسة.
وستمكن هذه الخدمة جميع أمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ، وكذا، نساء ورجال التعليم، وجميع المواطنات والمواطنين، من تسجيل شكاياتهم أو ملاحظاتهم، بالاتصال إما مباشرة على الرقم الأخضر : 0800001122، أو عبر البريد الإلكتروني (www.men.gov.ma
).
كما ستمكنهم من تتبع مآل شكاياتهم، باستعمال الرمز الذي سيحصلون عليه، عبر الهاتف أو مباشرة بعد الانتهاء من تعبئة المعلومات المطلوبة، وتأكيد مضمون الشكاية، بالنسبة للشكايات المسجلة عبر البوابة الإلكترونية للوزارة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “وزارة التربية الوطنية تطلق النسخة الثانية من الخدمة الإلكترونية “إنصات””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب