ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

خريبكة : تفكيك عصابة إجرامية تستولي على الأسلاك النحاسية

المصدر:  | 30 نوفمبر -0001 | مجتمع |

3154623082013-19675315462.png

عبد الله عياش ـ  هبة بريس

                     

تقدمت فتاة بشكاية تفيد أن الأخيرة تعرضت للضرب والجرح نتج عنه جرح غائر على مستوى اليد بعدما رفضت الانصياع لمطلب الفساد وسرقة هاتفها المحمول ومبلغ قدر في 500 درهم .

 

على اثر هذه الشكاية تحركت خلية العنف ضد المرأة بالشرطة القضائية اذعملت على عرض العديد من الصور المتوفرة لدى الأحهزة الأمنية بالمدينة على الضحية إذ أثمرت بالتعرف على هوية الجاني قامت على اثرها الأجهزة الأمنية بدوريات بحث أسفرت عن اعتقال الجاني .

 

وعلى اثر التحقيق المعمق مع الجاني حول المنسوب إليه اعترف باقترافه السرقة والضرب والجرح فيما شكل استرساله في الاعتراف إلى كونه قام بسرقات أخرى شملت الأسلاك النحاسية ، هذا الاعتراف ألزم الجاني بالكشف عن بقية معاونيه الذين يقومون بسرقات شملت الأسلاك النحاسية التابعة لشركة اتصالات المغرب والكتب الوطني للكهرباء بعد تخريب عمدي لبعض المنشات  من خلال قطعهم التيار الكهربائي والاستيلاء على الأسلاك النحاسية .

 

وقد أحيل المتهمون على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف من أجل تكوين عصابة إجرامية والسرقة باستعمال السلاح الى جانب تخريب منشات ذات منفعة عامة مع حالة العود 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “خريبكة : تفكيك عصابة إجرامية تستولي على الأسلاك النحاسية”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب