ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

حرب باردة بين حركة العنصر وعبد العزيز افتاتي

المصدر:  | 9 أبريل 2013 | أخبار 24 ساعة, الأولى |

218883942013-0fb95218883.png

الكارح ابو سالم هبة بريس

وجه السيد عبد العزيز افتاتي نقذا لاذعا الى امحمد العنصر الامين العام للحركة الشعبية و للأمين العام لحزب الاستقلال ، واعتبر تصريحاتهما الاخيرة تحركها” الأركسترا المتهالكة”…

وقال أفاتتي أن المسؤول عن الأزمة في المغرب هو العنصر الذي ظل لثلاثين سنة داخل دواليب الدولة وكذا حزب الاستقلال الذي حكم لـ13 سنة قبل أن يترك البلاد على كف عفريت، مضيفا أيضا بأن المسؤولين عن الأزمة هم من ظلوا يتربعون على عرش المؤسسات والشركات قبل أن يفوتوها لأبنائهم ثم أخواتهم فأبناء أخواتهم إلى أن تصل الشركة والمجالس إلى أصهارهم وأصدقائهم.

وفي أول رد على هذه الاتهامات، تكلفت جريدة الحركة لسان حزب الحركة الشعبية، بالرد، حيت خصص رئيس تحريرها محمد المشهوري افتتاحية، عنونها بـ” أفتاتي” دمية تحركها جهات الاستقواء”،

وكتب” لا زال المغاربة يتذكرون استقواء عبد العزيز أفتاتي المزدوج الولاء، بجهات خارجية في محاولة منه للي ذراع أبناء المغرب الشرفاء ، مبرهنا بذلك هو والعديد من أشباهه أنهم من الطينة التي “تضع رجلا في المغرب وأخرى في الخارج” وتأكل الغلة وتلعن الملة.
مناسبة إثارة سيرة هذا الكائن المتذبذب بين الانتماء الصوري إلى المغرب والانتماء الحقيقي إلى الجهاز الدعوي الأممي والحماية الأجنبية، خرجاته المتكررة الموتورة، وأخرها تصريح لموقع الكتروني يناصب العداء للمغرب (الطيور على أشكالها تقع).
واضاف المشهوريط لقد تطاول المدعو “أفتاتي” ، بكل وقاحة، على أسياده من القادة السياسيين الحقيقيين الذين خدموا وما زالوا يخدمون المصلحة العليا للوطن، يحركهم في ذلك المسار المشرف، حبهم للتربة المباركة وحرصهم على استمرار الأمة المغربية قوية بمؤسساتها وثوابتها المغربية الصرفة.

إن تطاول هذا الشخص على أميننا العام الأخ محند العنصر، لن يمر مرور الكرام، لأن كرامته من كرامتنا وعزته من عزتنا، نحن أبناء الأطلس الشامخ والبادية التي تفوح منها رائحة “تمغريبيت”.
وليسمع “أفتاتي ” بملء أذنيه: إن أشباهك من الباحثين عن الشهرة بلا مجد لا يخيفوننا، وإذا كنا قد توقفنا عند هذا الحد، فلأننا نحترم المواثيق التي بيننا وبين حزب أنت ومن على شاكلتك أكبر المسيئين إليه، بشعبوية لن تداوي مريضا أو تخرج فقيرا من العوز.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “حرب باردة بين حركة العنصر وعبد العزيز افتاتي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب