ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

هاكرز مغاربة يخترقون موقع القناة الإسرائيلية الثالثة

المصدر:  | 7 أبريل 2013 | أخبار 24 ساعة, الأولى |

217337742013-014a1217337.png

عادل قرموطي هبة بريس

الصورة لواجهة موقع القناة الإسرائيلية بعد إختراقها

تزامنا مع الحملة العالمية التي أطلقها محترفو القرصنة الإلكترونية العرب، لمهاجمة المواقع الإسرائيلية و التي إنطلقت منذ الساعات الأخيرة لليلة أمس السبت، أقدم هاكرز مغاربة على إختراق موقع القناة الإسرائيلية الثالثة و وضعوا عليه أغنية شعبية.

وتأتي هاته الهجمة التي ترك عليها المغاربة بصمتهم، بعدما شن مئات القراصنة العرب هجمات جماعية إستهدفوا من خلالها عددا من المواقع الإسرائيلية، من بينها موقع الشرطة والموقع الخاص بالموساد الإسرائيلي، إضافة إلى مئات الحسابات على وقع فايسبوك وكذا الحسابات البنكية الإسرائيلية. هذا في الوقت الذي أعلن فيه الإعلام الإسرائيلي عن إختراق آلاف الحسابات الإسرائيلية على فايسبوك، و ثمانية مواقع إلكترونية، من بينها ثلاث مواقع حكومية وموقعين عسكريين، بالإضافة الى عشرات من حسابات البريد الإلكتروني لطلاب جامعات وجنود وأشخاص عاديين، وقد قام المخترقون بوضع صور وكتابات بالأماكن التي مروا منها، تهدد بإختراق المزيد من المواقع والصفحات الاسرائيلية.

المزيد من مقالات:


   تعليق ل “هاكرز مغاربة يخترقون موقع القناة الإسرائيلية الثالثة”
  1. أنا أنصح هؤلاء الهاكرز إن كانو فعلا أقوياء أن يبدأوأولا باختراق وإزالة المقاطع التي تتشوه سمعة المغربيات في الأنترت والتي انتشرت بشكل فظيع. وكأنهاحملة ممنهجة.



أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب