ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مدير موقع قنيطرة بريس بين يدي العدالة وفق محضر الشرطة‎

المصدر:  | 7 أبريل 2013 | أخبار 24 ساعة, الأولى |

217335742013-1eccc217335.png

الكارح ابو سالم  هبة بريس

استنادا على مصادر موقع ” قنيطرة بريس ” جرى اعتقال المدون جواد الكلعي من طرف امن قنيطرة الثلاتاء الماضي بعد الاستماع اليه في محضر كيفت له على اثره جنحة إهانة موظف أثناء قيامه بعمله .
تفاصيل الحدث ، تعود إلى نفس يوم الاعتقال ، حيث تقدم المدون صوب حشد من الفضوليين لاستطلاع الأمر ، فتبين أن الموضوع لا يعدو سوى مشاحنة بسيطة بين إحدى النسوة وسائق ، وعندما هم بالانصراف ء حسب قنيطرة بريس ء كال له احد أفراد الامن سيلا من الإهانات والشتم ، مما اضطر معه الزميل جواد إلى التوجه نحو مقر الولاية مطالبا بمقابلة والي الامن بغرض التشكي من رجل الامن الذي أساء اليه .

وبمقر الديمومة التي حل بها المعني في حالة حرجة جراء ما تعرض له من مس واهانات ، فوجئ بخمسة من رجال الامن يكبلون يديه ويخضعونه لتوقيع محضر يقر فيه بإهانة الشرطي.   
مجموعة من الحقوقيين والإعلاميين وأصدقاء وعائلة المدون نظموا وقفة تضامنية قبل يومين أمام المحكمة الابتدائية بالقنيطرة مطالبين بإطلاق سراحه ، علما أن الخميس المقبل هو موعد أولى جلسات محاكمته .
طاقم ء هبة بريس ء يؤازر المدون جواد الكلعي في محنته ، ونهمس في أذنه إلا ينزعج فالقضاء حتما سينصفه تأكيدا لردع الشطط في استعمال السلطة اتجاه المواطن المغربي الذي كرمه الدستور ، ورجل الاعلام الحر الذي حمته المواثيق آخرها الكتاب الأبيض للصحافة ، أملنا ملاقاتك الخميس المقبل .

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مدير موقع قنيطرة بريس بين يدي العدالة وفق محضر الشرطة‎”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب