ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

إحياء أربعينية الراحل التهامي الخياري بالرباط

المصدر:  | 6 أبريل 2013 | مجتمع |

217273642013-c4ef3217273.png

هبة بريس  و  م  ع

 
أحيت (جبهة القوى الديمقراطية)٬ يوم السبت٬ بالرباط٬ أربعينية كاتبها الوطني٬ التهامي الخياري٬ أحد الشخصيات الوطنية التي طبعت الساحة السياسية.

وألقيت خلال الحفل٬ الذي افتتح بترتيل آيات بينات من الذكر الحكيم وإنشاد أمداح نبوية٬ شهادات أبرزت خصال الفقيد٬ وأعماله الوطنية ومساره النضالي الحافل خدمة لقضايا الوطن والمواطنين.

وفي كلمة بالمناسبة٬ أكد الأمين العام للحكومة٬ السيد إدريس الضحاك٬ أن المغرب فقد برحيل التهامي الخياري شخصية سياسية فذة مشهود لها بالخصال الحميدة والقيم الإنسانية النبيلة٬ مبرزا المسار المثمر للراحل الذي أبان عن روح عالية من المسؤولية والغيرة الوطنية.

ومن جانبه٬ وصف أمين السر الدائم لأكاديمية الحسن الثاني للعلوم والتقنيات٬ السيد عمر الفاسي الفهري٬ رحيل التهامي الخياري ب”الخسارة الفادحة”٬ مبرزا أن الفقيد كان دائما في خدمة القضايا الوطنية كما تشهد على ذلك مواقفه الشجاعة ونضاله الوطني.

وأبرز السيد لحبيب المالكي٬ العضو القيادي بحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية٬ مناقب الراحل واستماتته في الدفاع عن قضايا الوطن٬ وحبه وتعلقه ببلده٬ وتفانيه في أداء مهمته.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “إحياء أربعينية الراحل التهامي الخياري بالرباط”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب