ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

كلميم: عناصر من القوات المساعدة يعتدون على زميل لهم بالشارع العام

المصدر:  | 6 أبريل 2013 | أخبار 24 ساعة, الأولى |

217013642013-13169217013.png

عادل قرموطي هبة بريس

علمت هبة ريس من مصادر جيدة الإطلاع أن عناصر دورية للقوات المساعدة تابعة لوحدات التدخل بمدينة كلميم قامت بالإعتداء على زميل لهم بالزي المدني، و أضافت مصادرنا أن حادث الإعتداء هذا وقع بشارع الجيش الملكي حيث أن المعتدى عليه مر بجوار إحدى سيارات التدخل كانت مرابطة بنفس الشارع و بعد أن قام أحد زملائه باستفزازه بكلمة “بركاك” دخل في مشادات كلامية معه الشيء الذي دفع بالمسؤول عن الدورية إخبار الظابط المداوم الذي حضر إلى عين المكان و أعطى أوامره بالإعتداء على المخزني وإعتقاله.

هذا وقد أكدت مصادرنا أن القائد الإقليمي للقوات المساعدة أمر بإدخال المخزني المعتدى عليه السجن التابع لتكنة المخزن المتنقل المتواجدة بحي الوحدة و هو في حالة صحية مزرية بعدما رفض المسؤولون السماح له بزيارة الطبيب العسكري، و يدكر أن القائد الجهوي للقوات المساعدة حضر شخصيا لرؤيته لتهدئة الأوضاع بعدما علم أن قبيلته (أيتوسى) قررت الخروج للتظاهر إحتجاجا على الإعتداء الذي تعرض له. وتجدر الإشارة إلى أن الكلونيل قائد التكنة طالب بضرورة إرسال ممرض و عنصرين لمرافقة المخزني المعتدى عليه للمستشفى العسكري بعدما عاين حالته الصحية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “كلميم: عناصر من القوات المساعدة يعتدون على زميل لهم بالشارع العام”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب