ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الحكومة تطلق قرارات الأزمة

المصدر:  | 5 أبريل 2013 | أخبار 24 ساعة, الأولى |

217011542013-b184f217011.png

لعيوني هبة بريس

أفادت جريدة الاتحاد الاشتراكي أن الحكومة تطلق قرارات الازمة حيث من المتوقع أن تكون الحكومة قد اتخذت خلال مجلسها المنعقد عشية أمس جملة من القرارات الحاسمة لمواجهة الظرفية العصيبة التي يواجهها الاقتصاد الوطني والمتمثلة في العجز المتفاقم في الميزانية العامة للبلاد .
مصادر الاتحاد الاشتراكي أكدت أن الحكومة قد استكملت في اجتماع أمس النقاش الذي بدأته في مجلسها السابق حول التقرير الاسود الذي قدمه وزير الاقتصاد والمالية وأنها توافقت بين مكوناتتها على إطلاق الحزمة الاولى من التدابير الاقتصادية للبحث عن حوالي 25 مليار درهم من شأنها تخفيف عجز الميزانية.
وتهم هذه التدابير الرفع من وتيرة تحصيل الضرائب ومحاولة جمع حوالي 10 ملايير درهم من الضرائب الباقي استخلاصها لدى الملزمين والتي يقدر مجموعها ب 30 مليار درهم.
 وتعتزم الحكومة في هذا السياق القيام بحملة إعلامية واسعة النطاق لحث المواطنيين على تأدية واجبتهم الضريبية قبل نفاذ مدة الاعفاء من غرامة التأخير بالاضافة الى ذلك ناقشت الحكومة إمكانية الخروج مرة أخرى للاقتراب من السوق الدولي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الحكومة تطلق قرارات الأزمة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب