ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

قائد بفاس يحتجز مواطنا اٍرضاءا لمدير الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء

المصدر:  | 5 أبريل 2013 | أخبار 24 ساعة, الأولى |

216989542013-442ee216989.png

كمال قروع ـ هبة بريس

                 

اقدم قائد الملحقة الاٍدارية لللويزات حي المصلى باب الفتوح بفاس يوم الجمعة ، على إحتجاز مواطن بمكتبه وترهيبه ليرغمه بعد ذلك على توقيع محضر. حسب تظلم توصل الموقع بنسخة منه

وحسب ذات المصرح المسمى “عبد الرحيم ـ ت” فإن حيثيات الحادث لها علاقة بشكاية (يتوفر موقع هبة بريس على نسخة منها) كان قد تقدم بها مواطن اٍلى السيد مدير الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء  بفاس يشرح فيها المشتكي أضرار ناتجة عن خطأ كانت الوكالة قد ارتكبته عند المعاينة والمصادقة النهائية على تجهيز تجزئة جنان الخير بحي المصلى حيث تم تثبيث مولد كهربائي بمدخل الباب الرئيسي للقطعة الأرضية رقم 3, وعند بناء القطعة المذكورة أصبح المولد عائقا أمام تثبيث الباب الرئيسية للمنزل كما أصبح يشكل خطر على أبناء الحي الذين يلعبون بجانب هذا المولد الكهربائي.                                                                                                                            

بعد ذلك قام المشتكي برفع شكاية للسيد وكيل الملك بالمحكمة الاٍبتدائية بفاس تحت رقم 1171/3101 بتاريخ 21/02/2013 ،وحسب الشكاية فالسيد مدير الوكالة –ميمي ل- أهان المواطن ونعته بأوصاف لاتعبر على تحول مفهموم تقريب الاٍدارة من المرتفقين, لكن الشكاية بقيت حبيسة مكتب السيد وكيل الملك بفاس.                                              

وبعد أكثر من شهر ونصف على الشكاية لم يتم حتى اليوم استدعاء المعنيين بالأمر من طرف الضابطة القضائية بل قام اليوم قائد الملحقة الاٍدارية لللويزات حي المصلى باب الفتوح  باستدعاء المواطن محاولا اٍرغامه توقيع محضر مفبرك وهو بمثابة فخ، على حد وصفه،  كان المراد منه توريط المواطن الذي لايجيد القراءة، حيث سيعترف من خلاله أنه منع عمال الوكالة من تأدية عملهم . لكن لحسن حظ المواطن كان معه ابنه الذي قرأ المحضر ورفض توقيعه .                                                                      

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “قائد بفاس يحتجز مواطنا اٍرضاءا لمدير الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب