ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

المحامي جمال المنظري يواجه بشكاية من اجل النصب والاحتيال في ملك بتلاثين مليار‎

المصدر:  | 5 أبريل 2013 | أخبار 24 ساعة, الأولى |

216889542013-2fee3216889.png

الكارح ابو سالم هبة بريس

الصورة : حمال المنظري يسار الصورة

محام طرده حزب البام فاصبح زعيما لحزب آخر ، تحت هذا العنوان خصصت جريدة الاسبوع الصحفي صفحة تتعلق بنزاع حول ارض ببوزنيقة تقدر بتلاثين مليار سنتم حيث تم وضع شكاية من طرف ورثة المرحوم عبد الله الدكالي ابن القطب التاريخي ابي شعيب الدكالي الذي ورتثه حرمه واولاده بالطرق الشرعية ، وقد باعوا للمحامي جمال المنظري شقة وسط العاصمة قرب مارشي النوار قبضوا من ثمن البيع ـ حسب المقال ء خمسة عشر مليونا وربط في تحركلته المسطرية وبشكل عجيب بين شرائه لشقة في الرباط وحجزه بمقتضى ذلك العقد على ملكية للعائلة ضيعة في بوزنيقة وسط المدينة يتعدى ثمنها تلاثين مليارا.

جمال المنظري المحامي ، نقل الملف الى محكمة بنسليمان التي بها قضايا بوزنيقة ليكتشف وزير العدل ان هته المحكمة وبعد صدور قرار حكومي في الجريدة الرسمية والذي ينص على انه يمكن اللجوء الى الى رئيس المحكمة التي يقع في دائرة نفوذها القرار بصفاه قاضيا للمستعجلات للامر بالتشطيب على التقييد الاحتياطي ، فان رئيسي محكمة بنسليمان اصدر في السابع والعشرين من الشهر الماضي حكما بعدم الاختصاص علما ان القانون يلزم عليه اصدار حكم بالتشطيب على التقييدات .هذا الخلط عرض على السيد وزير العدل والحريات لاتخاذ التدابير اللازمة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “المحامي جمال المنظري يواجه بشكاية من اجل النصب والاحتيال في ملك بتلاثين مليار‎”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب