ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الرباط: فضيحة بوزارة التربية الوطنية

المصدر:  | 5 أبريل 2013 | مجتمع |

216761542013-f44d1216761.png

الطيب الشارف هبة بريس

لم تمض سوى ساعات قليلة على نشر لائحة للأشباح العاملين بالحقل التعليمي يوم الخميس 4 ابريل 2013 والذي قدرتهم وزارة الوفا بحوالي 586 موظف شبح،حتى تعالت الأصوات من داخل المملكة المغربية ومن مدارسها تطالب بالقصاص من وزير التربية الوطنية لأنه اخطأ الاشخاص ، احد ضحايا لائحة الاشباح المعلنة وهو استاذ (ج.ن) يعمل بناية تاونات المسكين نزل عليه الخبر كالصاعقة وسبب له الخبر وضعية محرجة بين اهله وأصدقائه،فاتصل بالجريدة يحكي لها الخطأ الفادح الذي وقعت فيه وزارة الوفا التي رصدت لهذه العملية مئات الموظفين ،وهدرت مئات الساعات من العمل في وهم اسمه الموظفين الاشباح ،وهدد مرارا بكشف اسماء التماسيح والأشباح بوزارته، الوزير المسكين كشف اسم احد العاملين من الذين ينتظرون الترقية في اطار حملة الماستر،ولا ندري كم من هفوة سقطت فيها وزارة التربية الوطنية.
يبقى الوقوع في الخطأ امر عادي،لكن الفترة والمهلة التي اعطاها السيد الوفا لموظفيه كانت كافية لعدم الوقوع في الفضيحة،فهل ستواجه السيد الوزير دعاوى من اجل التشهير بموظفين عاملين في القطاع ؟؟؟اسئلة نطرحها لعل الايام المقبلة ستجيبنا عن تساؤلاتنا.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الرباط: فضيحة بوزارة التربية الوطنية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب