ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

عاجل: وزارة التربية الوطنية تعلن عن لوائح موظفيها الأشباح

المصدر:  | 4 أبريل 2013 | أخبار 24 ساعة, الأولى |

216705442013-a299f216705.png

شفيق الودغيري – هبة بريس

 

تنفرد هبة بريس بنشر لوائح موظفي وزارة التربية الوطنية “الأشباح”، بشكل حصري، بعدما قامت الوزارة، حسب بلاغ صحفي، في إطار تحسين وعقلنة تدبير الموارد البشرية، بضبط مختلف العمليات المتعلقة بهذا المجال.

 

وسعيا من الوزارة لإطلاع الرأي العام الوطني والأسرة التعليمية على نتائج هذه العملية، قررت نشر لائحة الموظفين الموضوعين رهن إشارة المؤسسات والهيئات والجمعيات ذات الطابع السياسي والثقافي؛ وكذا لائحة الأشخاص الذين يتلقون رواتبهم ولا يقومون بأي عمل داخل وزارة التربية الوطنية حسب قاعدة المعطيات الخاصة بالموارد البشرية للوزارة والمصالح المعنية بوزارة الاقتصاد والمالية.

 

إلى ذلك، تجدر الإشارة أنه على الأشخاص الواردة أسماؤهم في اللائحة الثانية أسفله، الاتصال بالأكاديميات الجهوية والنيابات الإقليمية التابعين إليها أو بمديرية الموارد البشرية للوزارة، من أجل تصحيح وضعيتهم، وذلك في غضون شهر من تاريخ نشر اللائحة، وإلا ستكون الوزارة مضطرة إلى توقيف رواتبهم، حسب منطوق البلاغ.

 

يُذكر أن وزارة التربية الوطنية وبشكل غير مسبوق، عمدت إلى نشر لوائح المحتلين لمساكن إدارية ووظيفية قبل نشرها لاحصائيات الشواهد الطبية المقدمة من لدن موظفيها.

 

لائحة الموظفين الموضوعين رهن إشارة المؤسسات والهيئات والجمعيات ذات الطابع السياسي والثقافي

 

لائحة الأشخاص الذين يتلقون رواتبهم ولا يقومون بأي عمل داخل وزارة التربية الوطنية

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “عاجل: وزارة التربية الوطنية تعلن عن لوائح موظفيها الأشباح”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب