ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

توضيح و استدراك حول موضوع نزاع بين موظفٍ و مندوب الشباب و الرياضة ببوجدور

المصدر:  | 5 أبريل 2013 | أخبار 24 ساعة, الأولى |

216700542013-f3bf7216700.png

عادل قرموطي هبة بريس

بعد نشرنا لمقال تحت عنوان “بوجدور: موظف بنيابة وزارة الشباب و الرياضة يعتدي بالضرب على نائب أوزين بالإقليم”، توالت عشرات الإتصالات من مواطنين عبروا عن إستيائهم من مضمون المقال و دافعوا عن السيد مدير المسبح، مؤكدين على نزاهته و على أخلاق العاليةحيث لم يسبق له أن أبان على المستوى الذي ظهر به ضمن المقال السابق. و للأمانة العلمية فكل الأشخاص الذين إتصلوا بنا أو طالبوا لقاءنا من أجل الإحتجاج على ماجاء في المقال أكدوا على أن مدير المسبح يتمتع بأخلاق عالية و من المستحيل أن يؤذي أحدا.

   وتعود تفاصيل الحادث حسب أحد المقربين من السيد مامون إلى إشتراط هذا الأخير تنفيد أوامر المندوب بفتح أبواب المسبح بمراسلته كتابيا، حتى يخلي مسؤوليته من أي حادث قد يقع، وذلك من باب حماية المواطنين. لأنه لاحظ أن المسبح لا تتوفر فيه الشروط اللازمة، كما سبق وأن راسل الإدارة بخصوص إيفاد خبير لتفحص حالة المسبح و التأكد مما إذا كان صالحا فعلا للإستعمال. و أضاف ذات الشخص أنه يوم وقوع الحادث قدم المندوب إلى المسبح و هاجم المدير بكلام نابي، ثم وجه له لكمة على مستوى فمه، نافيا أن يكون السيد مدير المسبح قد وجه أية لكمة لمندوب وزارة أوزين، وأكد على أن المندوب هو من تهجم على مرؤوسه في مكتبه، و أن رفض هذا الأخير فتح أبواب المسبح في وجه المنخرطين شرط مراسلته كتابيا، راجع بالأساس لسببين، أولهما خوفه على حياتهم، و ثانيهما إخلاء المسؤولية من رقبته أمام الله و أمام الوزارة.

  وفي إتصال هاتفي معه،  نفى  مدير المسبح الذي حاورنا بكل أدب و تواضع أن يكون قد إعتدى على السيد المندوب، موضحا أن سمعته هي التي ستدافع عنه أمام الوزير و أمام القضاء.

   نثير عناية قرائنا الأوفياء الذين إحتجوا على المقال إلى أن مصادر خبرنا الأول كانت من مندوبية الشباب، ما اقتضى حينها نشر الخبر استنادا إلى هذه المصادر،  دونما أي اعتبار تصفية حسابات أو تشهير أو تاييد لطرف على حساب آخر، كما تجدر الإشارة إلى أن هبة بريس توصلت بعريضة موقعة من 45 شخصا يتضامنون فيها مع السيد المدير و يؤكدون على أنه من خلال معرفتهم به، بعيد كل البعد عن المنسوب إليه في المقال السابق.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “توضيح و استدراك حول موضوع نزاع بين موظفٍ و مندوب الشباب و الرياضة ببوجدور”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب