ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الشعبي : الماجيدي متطفل ويتدخل فيما لايعنيه ـ والصفريوي ” طرابلسي المغرب “

المصدر:  | 5 أبريل 2013 | أخبار 24 ساعة, الأولى |

216698542013-54df4216698.png

هبة بريس : سعيد سونا

كعادته وبشموخ النزهاء ، وبكبرياء من يحمل وراءه تعب السنين ، فتح الظاهرة المغربية المليادير العصامي الميلود الشعبي النار على جهات متعددة ، متهما إياها بالفساد بطريقة صريحة مع ذكر الأسماء ، دون اللجوء لقاموس الحيوانات والإيحاءات ، ولغة التماسيح والعفاريت وماشابه ذلك .

الميلود الشعبي فجر قنبلة في وجه الرأي العام الوطني بعدما صرح بأن منير الماجيدي مدير الكتابة الخاصة للملك يتدخل فيما لايعنيه ، ويعرقل المساطر القانونية للإستثمار ، مستدلا على ذلك بأنه يمتلك مساحة أرضية في مراكش كان ينوي تحويلها إلى 30 ألف شقة ، وقام بالترتيبات الروتينية للمشروع عندما بعثه للوكالة الحضرية التي أحالته للوزارة الوصية لكن منير الماجيدي تدخل ورفض المشروع ثلاث مرات بحجة واهية تتمثل في تواجده إلى جانب غابة ؟؟؟

وأضاف الميلود الشعبي أنه في الوقت الذي يتطفل فيه الماجيدي على أشياء لاتعنيه ، يتم التواطئ بشكل فاضح مع تثبيت الفساد في مجال العقار ، حيث تم ضرب القانون ومسطرة المناقصة من طرف طرابلسي المغرب الصفريوي ، نسبة إلى ” العائلة الطرابلسية بتونس ” وذلك باستغلال النفوذ والسطو على أراضي الدولة بشكل غير قانوني .

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الشعبي : الماجيدي متطفل ويتدخل فيما لايعنيه ـ والصفريوي ” طرابلسي المغرب “”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب