ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

فضيحة جنسية مدوية:”كسال” يغتصب تلميذين يتابعان دراستهما بمدرسة ابن رشد بأكلموس.

المصدر:  | 4 أبريل 2013 | أخبار 24 ساعة, الأولى |

216661442013-93556216661.png

محمد باجي – خنيفرة. لهبة بريس

أكدت مصادر متطابقة من مركز أكلموس بخنيفرة خبرا مدويا يتعلق بفضيحة جنسية بطلها مياوم يعمل “كسالا” بأحد حمامات المركز، حيث كان الجاني حسب ذات المصادر يستدرج ضحاياه إلى منزل يكتريه ويمارس عليهم شذوذه، المتهم متزوج ويبلغ من العمر حوالي 35 سنة وسبق أن تورط  في سوابق عدلية وسبق له أن اعتقل أيضا.
أما التلميذان الضحيتان فهما يتابعان دراستهما بالمدرسة الابتدائية ابن رشد بأكلموس، وقد تعرضا لعملية الاستدراج من قبل الجاني الذي فعل فعلته الشنيعة بهما مسببا لهما في حالة حرجة، حيث تم نقلهما إلى مدينة مكناس من أجل علاج ما يمكن علاجه.
وحسب نفس المصادر فقد تأكد اعتقال الجاني صباح اليوم بمركز أكلموس وتم نقله مباشرة إلى مكناس من أجل الاستنطاق التفصيلي وهو الذي ارتكب جناية خطيرة تتعلق بالمساس بشرف التلميذين وممارسة الشذوذ عليهما بالقوة والتسبب لهما بعاهات مستديمة وبتدهور نفسي، وقد أصبح موضوع الاغتصاب هذا موضوع الساعة بالمركز وبالإقليم حيث يمس بالحياة والأخلاق والطفولة البريئة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “فضيحة جنسية مدوية:”كسال” يغتصب تلميذين يتابعان دراستهما بمدرسة ابن رشد بأكلموس.”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب