ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الحركة الشعبية تعتبر أفتاتي دمية في خدمة أجندة الإستقواء

المصدر:  | 4 أبريل 2013 | أخبار 24 ساعة, الأولى |

216551442013-eedaf216551.png

هبة بريس : سعيد سونا

شنت جريدة الحركة الشعبية عبر افتتاحياتها هجوما صريحا ومباشرا ضد البرلماني بحزب العدالة والتنمية عبد العزيز أفتاتي، واعتبرته دمية في ملك أجندة الإستقواء ، وأن خرجاته الإعلامية المتكررة تعبير جلي عن اتجاه واضح في تعاطي الرجل مع الشأن المغربي عبر التخفي في جبة المدافع عن تقاطعات الأحزاب المغربية  ، في الحين الذي يخفي البرلمان المذكور ولاءه  الدفين لأجندة خارجية تنظر بعين الشك والريبة للتجربة الديموقراطية المغربية .

الجريدة المذكورة ذكرت بلجوء أفتاتي للإستقواء بالسفير الفرنسي في الواقعة الشهيرة ضد السيادة الداخلية للدولة المغربية،  وهو مؤشر على شطاحاته الغير البريئة في مختلف الإتجاهات والتي تصب في تصريف مواقف المد الأصولي في دول ذات توجه ديني يزورها البرلماني المذكور باستمرار .

وجاءت هاته الافتتاحية  النارية كرد على اتهام أفتاتي لحزب الحركة الشعبية بنشر الفساد وتحميله مسؤولية النكبات الإقتصادية المتوالية على المغرب ، على اعتبار أن محند العنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية تقلد العديد من المناصب الرسمية طيلة العقدين الأخيرين  دون أن يقدم الإظافة للمغاربة  .

أفتاتي عبر عن موقفه هذا بعد الخرجة الأخيرة لوزير الداخلية امحند العنصر في اجتماعه مع مكتبه السياسي، والتي حملت انتقادات قوية وعنيفة لحكومة عبد الإله بنكيران .

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الحركة الشعبية تعتبر أفتاتي دمية في خدمة أجندة الإستقواء”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب