ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

حسن طارق : التحالف مع البام انتحار حقيقي للإتحاد الإشتراكي

المصدر:  | 4 أبريل 2013 | أخبار 24 ساعة, الأولى |

216549442013-5878a216549.png

هبة بريس : سعيد سونا

عبر حسن طارق القيادي في الإتحاد الإشتراكي ، والفقيه الشاب في القانون الدستوري كما تلقبه الطبقة السياسية ، خلال لقاء دراسي نظمه فريق الإتحاد الإشتراكي بمجلس النواب عن وجهة نظره اتجاه وضع حزب الوردة وتموقعه الجديد ونظرته المستقبلية لسيناريوهات التعاطي مع باقي الفرقاء السياسيين .

وفي هذا السياق وبلغته المعهودة حذر حسن طارق من مغبة الإنزلاق في عدم تقدير الوضع السياسي الجديد ، الذي يتطلب الكثير من الواقعية والرزانة ، تستحظر معطى الإستطلاعات والمؤشرات المرتبطة بالحكومة ، عكس الحركات البهلوانية الغير المسؤولة التي تريد أن تواجه بها بعض الحساسيات السياسية حكومة بنكيران .

القيادي الإتحادي الشاب الذي كان يتكلم من وضعية المعارض لخيارات القيادة الجديدة لحزب المهدي بنبركة ، أكد على أن التحالف مع البام انتحار حقيقي للإتحاد الإشتراكي واغتيال لما تبقى من رصيده الأخلاقي .

وفي غمز ولمز لتشكيكه في عملية انتخاب ادريس لشكر على رأس الكتابة الأولى للإتحاد ، اتهم حسن طارق وجود إرادة داخل دواليب الدولة في استمرار الرغبة التحكمية في الأوضاع الداخلية للأحزاب ولو بطريقة ناعمة ، وهو نكوص عن مطالب حركة 20 فبراير وإجهاز حقيقي عن تجاوب الدولة مع حركية الشارع .

مرافعة حسن الطارق جعلها ادريس لشكر وراءه عندما شدد على ضرورة التحالف مع البام كخيار من خيارات مواجهة حكومة بنكيران .

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “حسن طارق : التحالف مع البام انتحار حقيقي للإتحاد الإشتراكي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب