ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

العلمي مستعد لمواجهة قضاة المجلس الأعلى للحسابات “صور”

المصدر:  | 3 أبريل 2013 | أخبار 24 ساعة, الأولى |

216216342013-d6ac5216216.png

شفيق الودغيري – هبة بريس


عبر أناس هوير العلمي؛ المدير العام لصندوق الإيداع والتدبير عن استعداده لمواجهة قضاة المجلس الأعلى للحسابات قصد التحقيق في كل الملفات المرتبطة بالصندوق.

العلمي الذي كان يتحدث أمام عدد من المقاولين خريجي المدرسة المحمدية للمهندسين، أكد في جواب له على أحد المتدخلين الذي لمح إلى اتهام بعض الأوساط بوجود ملفات فاسدة داخل دهاليز صندوق الإيداع والتدبير، مثيرا بعض الاختلالات التي يعرفها استثمار أموال الصناديق الاجتماعية كالصندوق المغربي للتقاعد والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.

المدير العام لصندوق الإيداع والتدبير، دشن عهدا جديدا من التواصل خلال الأشهر الأخيرة، تُوجت بهذا اللقاء الذي كان مناسبة للتذكير بتاريخ الصندوق والأشواط التي قطعها باعتباره الذراع المالي للدولة، مسلطا الضوء على مبادرات المؤسسة والأنشطة والأعمال التي انخرط فيها للرفع من استثمارات المغرب.

اللقاء المذكور المنظم مساء الإثنين فاتح أبريل الجاري بفندق سوفيتيل بالرباط، شهد تجديد نادي المقاولين التابع لجمعية خريجي المدرسة المحمدية للمهندسين، بحضور عدد من قدماء المدرسة ومحمد ربيع الخليع رئيس الجمعية.

 

 

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “العلمي مستعد لمواجهة قضاة المجلس الأعلى للحسابات “صور””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب