ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الملك يستقبل رئيس فرنسا بمطار النواصر بالدار البيضاء

المصدر:  | 3 أبريل 2013 | أخبار 24 ساعة, الأولى |

216213342013-b77db216213.png

عادل قرموطي هبة بريس

حل الرئيس الفرنسي فرانسوا هولوند اليوم بمطار النواصر بالدار البيضاء، حيث حطت الطائرة التي كانت تقله رفقة عقيلته وعدد من كبار مسؤولي الدولة الفرنسية، وقد وجد السيد هولوند و الوفد المرافق له الملك محمد السادس في إستقبالهم مرفوقا بولي عهده الأمير مولاي الحسن، و الأمير مولاي رشيد. قبل أن ينتقل الوفد إلى ساحة المشورالسعيد بالدار البيضاء حيث كان في إنتظارهم الأميرة للا سلمى، و باقي الأميرات.

هذا وقد تقدم للسلام على الرئيس الفرنسي أعضاء الحكومة وكبار المسؤولين والشخصيات الأمنية والعسكرية، قبيل أن تؤدي فرقة من الخيالة عرضا فلكلوريا أمام ضيف المملكة و الوفد المرافق له، وقد خصصت الجماهير الشعبية من ساكنة العاصمة الإقتصادية للمملكة إستقبالا خاصا، حيث حضر مئات المواطنين للإحتفال بقدوم الرئيس الفرنسي إلى المغرب لإظهار مدى فرحة المواطنين بزيارة هولاند و كذا للتعبير على عمق العلاقة التي تجمع بلدنا بفرنسا، ويدكر أن شوارع و أزقة مدينة البيضاء ظهرت اليوم بأبهى حلة تزامنا مع هاته الزيارة.

جدير بالذكر أنه بالإضافة إلى زوجته يرافق الرئيس الفرنسي خلال زيارته إلى المغرب وفد رفيع المستوى متكون من ثمانية وزراء يمثلون مختلف القطاعات الحيوية، و شخصيات إقتصادية من أهم أرباب العمل الفرنسيين الذين تتواجد شركاتهم في مختلف المجالات الاقتصادية المغربية، إضافة إلى شخصيات أخرى، كالكاتب المغربي الفرنسي الطاهر بن جلون، ورئيس معهد العالم العربي الجديد جاك لانغ، ورئيس المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية محمد موسوي.


المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الملك يستقبل رئيس فرنسا بمطار النواصر بالدار البيضاء”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب