ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

محمد المرواني: نحن مستعدون لتبني كافة المشاريع الإدارية في “خان يونس”

المصدر:  | 3 أبريل 2013 | أخبار 24 ساعة, الأولى |

216211342013-2f316216211.png

رشيد أكشار : هبة بريس

بعد كل من حزبيْ “الأصالة و المعاصرة” و “العدالة و التنمية”، تقدم وفد إسلامي مكون من قيادات من جماعة العدل و الاحسان و حزب الحركة من أجل الأمة قافلة ” أميال من الابتسامات” في نسختها العشرين، و التي تستهدف كسابقاتها كسر الحصار المضروب على القطاع الفلسطيني. و يشمل الوفد المكوِّن لـ”الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة” كل من عبد الله الشيباني و محمد المرواني و السعدية ولوس و غيرهم.

كان في استقبال الوفد المغربي وزير العمل الفلسطيني في حكومة غزة أبو أسامة أحمد الكرد، الذي رحب بضيوف القطاع غاية الترحيب معبرا عن بالغ سرور فلسطينيي القطاع شعبا و حكومة بزيارة أشقائهم المغاربة الذين لطالموا ضربوا الأمثلة و جسدوا الصورة الحقيقية لمعنى التضامن مع الشعب الفلسطيني الشقيق.

أشاد محمد المرواني ببسالة و مواقف الشعب الفلسطيني من قضاياه المصيرية في مواجهة الاحتلال، و ذلك أثناء لقائه برئيس بلدية خان يونس يحيى الأسطل، مؤكدا استمرار التأييد المغربي للقضية الفلسطينية و دعمها على كافة المستويات، مضيفا استعداده لـ”تبنى كافة المشاريع الإدارية والإبداعية وعمل دورات مهنية لرفع كفاءة موظفي البلدية ودعم جهود تطوير الموارد البشرية ومساعدتها على التطور قدر الإمكان” وفق ما أوردته وكالة معا الفلسطينية.

كما أطلع رئيس الفلسطينيون الوفد المغربي على أشغال تهيئة شارع المغاربة باعتباره أحد أهم شوارع المدينة، ليختتم الوفد زيارة بتقليد الأسطل ضيوفَه الوشاح الفلسطيني و درع البلدية تقديرا لجهودهم في مساندة الفلسطينيين. ليختتم اللقاء بدعاء المرواني للمستقبلين بالبركة و القبول، و للشعب و الحكومة الفلسطينية بالتمكين.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “محمد المرواني: نحن مستعدون لتبني كافة المشاريع الإدارية في “خان يونس””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب