ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

برشلونة تسعى إلى تقوية العلاقات التجارية مع المغرب

المصدر:  | 3 أبريل 2013 | عالم |

216153342013-804e8216153.png

     ترجمهُ خالد ملوك لهبة بريس

  نقلت صحيفة ” نيكسو ترنسبورتي” الإسبانية في عددها ليوم فاتح أبريل، خبرا مفاده أن جوردي كرانييت، الممثل الخاص لشركة كونسورسي المختصة في الخدمات اللوجيستيكية بمدينة برشلونة الإسبانية، اجتمع بالرباط مع وزير النقل والتجهيز عبد العزيز رباح وذلك بهدف تعزيز العلاقات التجارية بين البلدين. وكذا لاستكشاف الفرص التجارية بين المقاولات اللوجيستيكية لكل من المغرب واسبانيا.

  وقد حضر هذا الاجتماع كل من بلانكا سورغي، المديرة العامة للمعرض الدولي للخدمات اللوجيستيكية والإمدادات، التي أكدت بدورها أن المعرض الذي سينظم بمدينة برشلونة الإسبانية ابتداء من يوم 18 من شهر يونيو وعلى امتداد يومين يعد فرصة مناسبة لتقوية العلاقات مع المقاولات اللوجيسيكية للمملكة المغربية. وفيما يخص اللقاء المنعقد بالعاصمة الرباط فلقد عبرت كل الأطراف عن نيتها في التأييد والمؤازرة بين المؤسسات التجارية للبلدين الجارين.

  وقالت اللجنة المنظمة للمعرض الدولي للخدمات اللوجيستيكية والإمدادات في تصريح لها أنها تسعى إلى إنشاء منتدى لتبادل المعارف بين مقاولات النقل الإسبانية والمغربية وذلك بهدف تقييم تجربة كل من المقاولة الإسبانية الرائدة كونسورسي وكذا نظيرتها المغربية. 

  ولقد أعطى جوردي كارنيت تقييما إيجابيا للقاء الذي جمعه بوزير النقل والتجهيز المغربي عبد العزيز رباح، بالقول إن ” المغرب هو بوابة شمال افريقيا والتوسع في مجال الخدمات اللوجيستيكية يستدعي بالضرورة التنسيق مع المقاولات المغربية وخاصة فيما يتعلق بحركة نقل البضائع بين الضفتين”. 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “برشلونة تسعى إلى تقوية العلاقات التجارية مع المغرب”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب