ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

بوجدور: موظف بنيابة وزارة الشباب و الرياضة يعتدي بالضرب على نائب أوزين بالإقليم

المصدر:  | 20 يناير 1302 | أخبار 24 ساعة, الأولى |

215955142013-a6ef3215955.png

عادل قرموطي هبة بريس

علمت هبة بريس من مصادر بنيابة وزارة الشباب و الرياضة بإقليم بوجدور، أن مسبح المدينة شهد حادث إعتداء بالضرب على نائب محمد أوزين بالإقليم من طرف مدير المسبح وهو موظف تابع للوزارة، وأضافت ذات المصادر أن السيد المدير جه لكمات للنائب الإقليمي على مستوى وجهه و حاول إلقاءه داخل المسبح لكن تدخل بعض الأشخاص الذين كانوا بعين المكان حال دون ذلك، ليتم بعد ذلك إستدعاء عناصر من الأمن الوطني إقتادوا طرفي النزاع إلى المصلحة الإقليمية للأمن من أجل تحرير محضر في النازلة بعد الإستماع إليهما، هذا وقد فشلت العديد من محاولات الصلح التي قام بها أصحاب الأيادي البيضاء الشيء الذي سيعجل من مراسلة مندوبية وزارة الشباب و الرياضة لمصالحها المركزية بخصوص الموضوع.

وتعود أحداث الإعتداء حسب شهود عيان بعدما حضر السيد نائب وزارة الشباب و الرياضة إلى المسبح و قابل مديره مطالبا إياه بضرورة فتح أبوابه في وجه المواطنين، الشيء الذي رد عليه السيد المدير بالرفض و إشترط مراسلته كتابيا بخصوص الموضوع، ليدخل الطرفان في مشدات كلامية إختتمت بتوجيه لكمات للسيد نائب وزارة الشباب و الرياضة من طرف مرؤوسه. وعلاقة بنفس الموضوع فقد أدانت بعض فعاليات المجتمع المدني ببوجدور و التي تربطها شراكات بنيابة وزارة الشباب و الرياضة هذا الإعتداء واصفة إياه بالهمجي، كما أعلنت تضامنها مع السيد النائب و طالبت السيد أوزين وزير الشباب و الرياضة بالتدخل العاجل من أجل رد الإعتبار لممثله بإقليم بوجدور،  وفي تصريح للسيد أحمد هلال رئيس نادي منار بوجدور لهبة بريس أعرب عن إستيائه من هذا الإعتداء مؤكدا على أن بعض الجمعيات ستعمل على إصدار بيان تضامني مع السيد النائب.

ومن جهة أخرى علمت هبة بريس أن السيد محمد بولسان، نائب وزارة الشباب و الرياضة بإقليم السمارة تعرض هو الآخر لإعتداء من طرف أحد مرؤوسيه بعدما تهجم على بيته و أشهر في وجهه سلاحا أبيضا.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بوجدور: موظف بنيابة وزارة الشباب و الرياضة يعتدي بالضرب على نائب أوزين بالإقليم”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب