ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

قافلة المصباح تختتم جولتها في طاطا بمهرجان خطابي‎

المصدر:  | 31 مارس 2013 | مجتمع |

2158883132013-bbf21215888.png

عبدالله صالحي هبة بريس
 
في إطار الدورة السادسة لقافلة المصباح التي ينظمها حزب العدالة والتنمية  في هذه السنة تحت شعار :”جميعا …لدعم أوراش الإصلاح”،قام وفد برلماني يتكون من النواب محمد لشكر برلماني عن دائرة اشتوكة ايت باها ،الحسين الحنصالي عن دائرة بني ملال ورضوان زيدي عن دائــرة عين السبع الحي المحــمدي بالدار البيضاء،بزيارة عـــدد مـن الجماعات القروية باقليم طاطا .
 
زيارة  قال عنها السيد رضوان زيدي أنها “مهمة للإقليم ،ولقيت نجاحا واستحسانا من قبل السكان في هذه المناطق النائية “،وأضاف أن ما يميز قافلة هذا الموسم هو أنها “تُنظم وحزب المصباح هو من يترأس الأغلبية الحكومية”.من جانبه أشار البرلماني محمد لشكر إلى أهمية هذه القافلة التي تعتبر “فرصة للمواطنين لإيصال همومهم وقضاياهم ومشاكلهم إلى مراكز القرار من خلال التواصل المباشر مع البرلمانيين “،وقال النائب الحسين الحنصالي أن “الإقبال الكبير الذي عرفته هذه القافلة يبيّن حجم الثقة التي مازال يحظى بها الحزب في الأوساط الشعبية المغربية، ويؤكد أن المواطن المغربي يُحِسُّ بأمان مع هذه الحكومة”،في حين عبّر عمر بوفي الكاتب الإقليمي للحزب عن سعادته بنجاح هذه القافلة والإقبال الكبير الذي عرفته ،وشكر بالمناسبة كل أعضاء الكتابات المحلية للحزب بالإقليم على حسني التنظيم والاستقبال.

يذكر أن قافلة المصباح زارت عددا من جماعات الإقليم وهي تمنارت وفم الحصن وآيت وابلي وأقا وأديس وألوكوم وفم زكيد وتسّينت وإسافن ثم تكموت ،منذ يوم الخميس 28 مارس 2013 قبل أن تختتم جولتها بمهرجان خطابي بمدينة طاطا مساء الأحد 31 من نفس الشهر.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “قافلة المصباح تختتم جولتها في طاطا بمهرجان خطابي‎”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب