ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

سطات: العثور على جثة شخص تحمل 11 طعنة بآلة حادة بجماعة سيدي العايدي

المصدر:  | 31 مارس 2013 | أخبار 24 ساعة, الأولى |

2158223132013-f1f1d215822.png

هبة بريس: محمد منفلوطي

اهتزت ساكنة دوار اولاد غنام التابع لجماعة سيدي العايدي بسطات، صبيحة يوم السبت الماضي على وقع جريمة قتل، حين تم العثور على جثة شخص في عقده الخامس داخل سيارته وعليها آثار 11 طعنة بألة حادة على مستوى الصدر والبطن والرجلين. مصادر”هبة بريس” أكدت أن الجثة تعود لشخص كان يدعى قيد حياته “أ.م”  متزوج وأب لطفلين، ويشغل بميناء الدار البيضاء، وكان لحظة الحادث في زيارة تفقدية لضيعته الفلاحية بالدوار المذكور.
عناصر الدرك الملكي بسطات، وفور توصلها بالخبر، هرعت إلى عين المكان وفتحت تحقيقا فوريا في الموضوع، وبعد عملية مسح محيط الجريمة لم تتمكن من العثور على أي دليل يسهل فك لغزها، ليتم نقل جثة الضحية صوب مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن التاني بمدينة سطات  لإخضاعها لعملية التشريح الطبي لتحديد أسباب الوفاة. وللإشارة فقد عرفت المنطقة في الآونة الأخيرة تسجيل العديد من حالات الإعتداءات على المواطنين وممتلكاتهم، كان آخرها الهجوم الذي قاده أربعة شبان على حافلة للنقل العمومي على مستوى الطريق الوطنية رقم 9 الرابطة بين سطات وبرشيد، حيث اعتدوا على سائقها ومساعده، وخلفوا نوعا من الهلع والخوف بين صفوف ركابها، وفي هذا الصدد دقت فعاليات جمعوية وحقوقية ناقوس الخطر محذرة من تفاقم الوضع، وانعكاساته الخطيرة على أمن وسلامة المواطنين، مطالبة بتكثيف دوريات الدرك الملكي بتراب المنطقة والضرب بيد من حديد  على كل من سولت له نفسه العبث بحياة الأبرياء وممتلكاتهم.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “سطات: العثور على جثة شخص تحمل 11 طعنة بآلة حادة بجماعة سيدي العايدي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب