ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

سفير فلسطين يدعو إلى وقف نزيف استثمار الثروات بهذه الطريقة “الرعناء”

المصدر:  | 31 مارس 2013 | أخبار 24 ساعة, الأولى |

2154363132013-f8baa215436.png

شفيق الودغيري – هبة بريس

 

حل سفير دولة فلسطين؛ أحمد صبح، ضيفا على حزب التجمع الوطني للأحرار خلال الدورة العادية لمجلسه الوطني، يوم أمس بالصخيرات، كاشفا في كلمته أمام أعضاء برلمان حزب الحمامة، أن هناك جهات لها مصلحة في عدم تسوية المشكل الفلسطيني-الفلسطيني بين حماس وفتح إلى حين تسوية مشاكل دول الجوار في مصر وسورية، رافضا التسليم بكون نتنياهو وليبرمان وجدار الفصل العنصري قضاءً وقدرا، مستدركا ومستشهدا بقوله سبحانه وتعالى: “إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم”.

سفير فلسطين بالرباط عبر عن أمنيته في أجرأة توصيات آخر قمة عربية والداعمة لفلسطين، قائلا: “مللنا من توصيات لا تنفذ ووعود لا ترى لها طريقا على أرض الواقع”، منتقدا طريقة صرف مليونيرات الخليج لأموالهم، داعيا إلى وقف نزيف استثمار الثروات بهذه الطريقة “الرعناء”، مضيفا: “يكفي من شراء أندية كرة قدم في أوربا وإخوانكم في فلسطين يقتلوا دفاعا عن كرامة الشعب العربي”.

صُبح شكر لقيادات حزب التجمع الوطني للأحرار كريم دعوتهم معربا عن أمله أن نصلي جميعا في المسجد الأقصى بالقدس الشريف عاصمة فلسطين.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “سفير فلسطين يدعو إلى وقف نزيف استثمار الثروات بهذه الطريقة “الرعناء””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب