ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

مزوار: “الضرية لي ما كاتقتل كاتقوي”

المصدر:  | 31 مارس 2013 | أخبار 24 ساعة, الأولى |

2154143132013-1d15c215414.png

شفيق الودغيري – هبة بريس

 

أكد رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار؛ صلاح الدين مزوار تعرض حزب الحمامة للهجومات والاستهدافات من طرف خصوم الحزب داخليا وخارجيا، الذين وصفهم بـ”الجهات المجهولة”، التي تحاول الضرب في مصداقية الحزب وحنكة قيادييه، مستعملين أساليب بعيدة وغريبة عن السلوك السياسي السليم، محاولين استبلاد المناضلين الذين ظلوا كعادتهم أوفياء للحزب ومؤسساته الديمقراطية، حسب مزوار الذي أوضح أن  “الضربة لي ماكاتقتل كاتقوي”، شاكرا لخصومه معروفهم على الفرصة التي منحوها لمناضلي الحزب ليبينوا عن مدى تشبثهم بمشروع وقيادات ومؤسسات الحزب.

حزب الحمامة في دورة مجلسه الوطني العادية المنعقدة أمس السبت بقصر محمد السادس للملتقيات الدولية بالصخيرات، انتقد من خلال رئيسه ما يُحاك ضده من مؤامرات دنيئة من جهات تتحكم في دواليب الأمور، وهو الأمر الذي يعتبر مساسا بكرامة الحزب الواجب التصدي لها بحزم.

حكومة العدالة والتنمية كانت محط انتقاد شديد من طرف مزوار، خاصة بعد خفضها لميزانية الاستثمار وما يشكله ذلك من ضربة لدينامية النمو والتي تعطي مؤشرا على أن الدولة لا تثق في مؤسساتها الاقتصادية، وهو ما يُمكن التقاطه من قِبل مؤسسات التنقيط الدولية على أنها عاجزة، وغير قادرة على اتخاذ القرارات الاقتصادية والإستراتيجية بالسرعة اللازمة وفي الوقت المناسب في ظل عولمة متحركة جارفة، حيث لم تتمكن الحكومة من كسب ثقة المستثمرين وفي عهدها بدأت عدد من المقاولات تغلق أبوابها، مما سيؤدي إلى تراجع قدرة الاستهلاك وضعف الإنتاج بحيث لم يسلم أي قطاع من التراجع في مؤشراته  الاقتصادية، يردف مزوار.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مزوار: “الضرية لي ما كاتقتل كاتقوي””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب