ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

دلالات زيارة مستشار وزير الشباب والرياضة يونس العيناوي لإسرائيل

المصدر:  | 28 مارس 2013 | أخبار 24 ساعة, الأولى |

2149092832013-e951e214909.png

هبة بريس : سعيد سونا

حط البطل المغربي في كرة التنس يونس العيناوي الرحال بإسرائيل ،  بدعوة من أحد أصدقائه للنهوض بكرة المضرب بالدولة العبرية عبر تشجيع الطاقات الشابة هناك كما صرح العيناوي أثناء وصوله لإسرائيل ، حيث ثمن حسن الإستقبال والضيافة الذي خصه به الجانب الإسرائيلي ، وهو مايشجع على السلام في نظر الفيلسوف يونس العيناوي … الذي طالب بعدم تسييس الأمور رغم أنه يشتغل كمستشار لوزير في الحكومة المغربية وتحت مضلة وزير قيادي في حزب مغربي مما يعني أن الحكومة المغربية دخلت على الخط في هذا الموضوع بطريقة أتوماتيكية لكون البطل العيناوي شخصية رسمية تشتغل في دواليب الدولة المغربية ؟؟؟

ويبقى السؤال المطروح في هاته الواقعة السريالية : هل أخد البطل العالمي الإذن من وزير الشباب والرياضة لكي يسافر لإسرائيل للقيام بأنشطة تحمل تطبيعا رياضيا ورسميا مع الدولة العبرية ؟
ثم هل استقام حال كرة المضرب في المغرب حتى يذهب البطل المذكور لإفراغ خبرته في إسرائيل مع أنه يتلقى راتبا لمنصبه في وزارة الشباب والرياضة للنهوض بهاته الرياضة التي تقهقرت نتائجها في السنوات الأخيرة ؟

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “دلالات زيارة مستشار وزير الشباب والرياضة يونس العيناوي لإسرائيل”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب