ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

ودادية الرحاونة بسيدي يحيى الغرب تدافع عن نائب جماعتها السلالية

المصدر:  | 29 مارس 2013 | مجتمع |

2146032932013-04289214603.png

هبة بريس من سيدي يحيى الغرب

توصلت هبة بريس بمراسلة من ودادية الرحاونة بسيدي يحيى الغرب، على إثر المقال الصادر على صفحتها يوم السبت 3 مارس الجاري، لتوضيح مجريات الأمور المرتبطة بتفويت جزء من أراضيهم للدولة من أجل المصلحة العامة، وذلك لبناء مستشفى متعدد الاختصاصات، وما شاب هذا الموضوع من اتهامات في حق نائب الجماعة السلالية، من بعض الجهات المغرضة كما هو مسطر بالمراسلة، التي تفند ادعاءاتهم، وتروم النيل من النائب. وللإشارة فإن الودادية تتكون من أربع فخذات، وهم البناعسة، والبرارحة، والغزاونة، والغواطيين. ويؤكدون على أن المناوشات ناتجة عن خلافات شخصية مع السيد النائب، وفيما يتعلق بالإقصاء يبررونه بخطإ مادي تم إصلاحه حيث تم تعويضهم ضمن لائحة استدراكية، أما موضوع مستحقات الموتى فقد سحبت فعلا وتم توزيعها على ورثة المعنيين. وقد خلصت المراسلة بذكر مناقب السيد النائب والثناء على سلوكاته التي تخدم الجماعة كما تخدم الصالح العام. 

ومن هذا المنبر نود من المسؤولين الاهتمام بحي الرحاونة لأنه لم يعد دوارا حينما أصبح تابعا للمدار الحضري، ولم لا بإعطائه امتيازات خاصة إنصافا لهذه الجماعة التي أعطت الكثير وضحت بأرضها خدمة للصالح العام أكثر من مرة، حيث أن المدينة توسعت على أكثر من %70 من أراضيها السلالية، وتأمل الساكنة أن ترى المدينة تتوسع شرقا في اتجاه الحامية العسكرية وشمالا تجاه دار الكداري، وجنوبا نحو القنيطرة، وكفى من إثقال كاهل جماعة سلالية والتوسع جنوب-جنوب.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ودادية الرحاونة بسيدي يحيى الغرب تدافع عن نائب جماعتها السلالية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب