ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

بيان مزورضد الامازيغ باسم الشيخ الكتاني معزز بصورته ملتقطة بعدسة هبة بريس‏

المصدر:  | 28 مارس 2013 | أخبار 24 ساعة, الأولى |

2142942832013-45cb9214294.png

الكارح ابو سالم ـ هبة بريس 
موجة من التعليقات المغرضة تلاحق هته الايام الشيخ الوقور حسن الكتاني ،يظهر جليا من خلالها ان الهدف هو اسقاط ذوي النيات الحسنة في فخ تاجيج نار الفتنة بين الاخوة المسلمين عربا وامازيغ،
وقد سبق لموقعنا ـ هبة بريس ـ ان استضاف  بداية الاسبوع الجاري ، الشيخ الشريف حسن الكتاني ، من اجل اجلاء الحقيقة وكشف النقاب عن كنه هذا السجال المصطنع ، واوضح  الشيخ بما يفي الغرض ،  ان الامر يتعلق بتصريحه السابق المتعلق بالاحتفال براس السنة الامازيغية، مما جر عليه الكم الهائل من السب والقذف والمس بالعرض باسلوب اقل ما يقال عنه انه همجي ، وتوصل بمكالمات من بعض الدول تهدده صراحة بالقتل ،  وسبق لمبعوث ـ هبة بريس – ان سال الشيخ  خلال الاستضافة الاخيرة عن امكانية دخول اجهزة سرية معينة، او افراد لهم خلفية واهداف عدائية وراء هته الموجة المسعورة من الانتقادات ، وبشكل غير حضاري ، لايمت بصلة لمقارعة الحجة بالحجة ولا بالثقافة العلمية او الفقهية او التاريخية للاحداث .
تواصلت المناورات المحبوكة ضد الشيخ ، وتم نشر بيان باسمه ـ علما ان موقعه قد سبق ان تعرض للقرصنة ـ يدعو من خلاله ابناء ادريس الاول الشريف الى التصدي لخطر البرابرة  غير الشرفاء الذين يريدون احياء الجاهلية ـ حسب تعبير البيان المزور ـ  وان اللطيف لم يعد ينفع معهم …..الخ .
الشيخ الكتاني . ندد بما جاء في البيان المزور والمنشور بهتانا باسمه ، كما ندد بالحملة المسعورة التي تهدده ونشرعلى ظهر صفحته ، ما يلي :
يبقى السؤال المطروح ، ما القصد من كل هته الالاعيب ؟ ما المراد بتاجيج الفتنة بين الاخوة العرب والامازيغ ؟ من وراء موجة سب الذات الالاهية والخدش في كرامة الشيخ حسن الكتاني باسم الاخوة الامازيغ الشرفاء  ؟
حتما الايام القادمة كفيلة باسقاط القناع ، ولهبة بريس عودة الى الموضوع وبحوزتها بعض من الاجوبة .

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بيان مزورضد الامازيغ باسم الشيخ الكتاني معزز بصورته ملتقطة بعدسة هبة بريس‏”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب