ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

عاجل: القبض على “ملتحٍ” يصنع أسلحة تقليدية في بيته في شيشاوة

المصدر:  | 26 مارس 2013 | أخبار 24 ساعة, الأولى |

2125622632013-65583212562.png

في الصورة: من وقفة سابقة بجماعة كوزمت

      عباس كريمي : هبة بريس

   إثر معلومة توصل بها درك مركز إمنتانوت، حول  تواجد شخص ملتح يبلغ من العمر حوالي خمسين سنة، متزوج بجماعة كوزمت التابعة لقيادة إشمرارن بإقليم شيشاوة ، تحوم حوله الشبهات  كونه يصنع أسلحة تقليدية؛ انتقلت هاته الأخيرة  بقيادة رئيس المركز إلى الجماعة، وقامت بمحاصرة مقر سكنى المشتبه فيه، ليتم اعتقاله  واقتياده إلى المركز، مصحوبا بمحجوز تمثل في بعض الأسلحة وآليات الصنع الخاصة بذلك تبعا لعملية تفتيش وتنقيب بجميع الأماكن المشبوهة من طرف عناصر الدرك.

  حيث اعترف بالمنسوب بعد الإستماع إليه. وضمّنت أقواله بمحضر قانوني في انتظار عرضه على أنظار المحكمة العسكرية قصد التحقيق معه من جديد بتهمة حيازة وصنع السلاح الغير المرخص له. وقد كان  هذا الحدث البارز ، بمثابة حالة استنفار في صفوف المسؤولين  على صعيد الإقليم ،نظرا لخطورة  الوضع واحتمال  انتشار الأسلحة بشكل كبير في وسط  الكثير من السكان ، مما جعل الدرك يكثفون من البحث والتحري الجاري على قدم وساق ، خصوصا أن المنطقة تعد بؤرة  ساخنة  للخصام والصراعات عبر التاريخ.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “عاجل: القبض على “ملتحٍ” يصنع أسلحة تقليدية في بيته في شيشاوة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب