ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

عصابة تختطف طفل بمدينة ازرو ايت ملول وتطلب من دويه فدية مقابل الافراج عنه

المصدر:  | 26 مارس 2013 | أخبار 24 ساعة, الأولى |

2120282632013-e370c212028.png

عبدالسلام الجرموني هبة بريس

قامت صباح يوم الانين 25 مارس 2013 عصابة مكونة من اربع عناصر على ابعد تقدير حسب شهود عيان باختطاف طفل من أمام اعدادية المستقبل بازرو لتصاحبه الى وجهة مجهولة وطالبت من دويه فدية مقابل الافراج عنه.

فحسب ام الطفل، فالعصبة طلبت منها عشرون الف درهم الا انها لم تتوفر على المبلغ كامل فطلبوا منها دفع ما بحوزتها من مجوهرات او شيء من هذا القبيل . فقبلت الام دلك الخيار خوفا من فقدانها لابنها .فكان موعدها مع المختطفين الساعة الثانية عشر من يوم الاثنين لتسليم الطفل مقابل الفدية، الا ان العصابة فشلة في هذه العملة لعدم اختيارها الكان والوقت المناسبين حيث تزامن الوقت مع خروج افواج كثيرة من تلاميذ الثانويات والاعداديات المجاورة لمكان المقرر تسليم فيه الرهين .وحسب شهود عيان فان افراد العصابة ملثمين وعلى مثن سيارة الا انهم لم يتعرفوا على نوع السيارة والترقيم ولدى افراد العصابة بالفرار بمجرد خروج الثلاميذ من المؤسسات التعليمة خوفا ان ينكشفوا ويتم القبض علهيم ،وفور علم الشرطة بالخبر سرعوا الى عين المكان و عرف حي ازرو استنفارا امنيا حيت قامت الشرطة بمساعدة السلطات المحلية بحملة تمشيطية لكل احياء ازرو طيلة مساء يوم الاثنين الا انها لم تصل الى القبض على افراد العصبة وهذا ما خلق نوع من الهلاع والخوف في صفوف الاباء خاصة بعد نجاح افراد العصابة في الفرار .

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “عصابة تختطف طفل بمدينة ازرو ايت ملول وتطلب من دويه فدية مقابل الافراج عنه”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب