ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الجيش المصري يحذر من الاقتراب لقناة السويس

المصدر:  | 14 مارس 2013 | عالم |

2117131432013-89fe0211713.png

هبة بريس

 

حذَّر الجيش المصري، اليوم السبت، المحتجين من الاقتراب من المجرى الملاحي لقناة السويس باعتباره “خطًا أحمر لا يمكن تجاوزه”.

 

جاء تحذير الجيش المصري عقب دعوات لروابط ” ألتراس” تابعة لعدة أندية بمدينة السويس، المدخل الجنوبي لقناة السويس، بتنظيم مسيرة إلى مبنى الإرشاد بهيئة قناة السويس بمنطقة بورتوفيق والمجاور للمجرى الملاحي، وظهور دعوات أخرى من قوى شبابية للاحتجاج بميدان الأربعين وأمام مديرية أمن السويس للمطالبة بالقصاص لقتلى إستاد بورسعيد.

 

وقال مصدر عسكري بقوات الجيش الثالث الميداني، المكلفة بتأمين محافظة السويس، إنه تم الدفع بقوات جديدة من الجيش والشرطة إلى مديرية أمن السويس، وكذلك الدفع بعناصر أخرى إلى منطقة المجرى الملاحي للقناة بحدود محافظة السويس، لإحكام الرقابة والتأمين بشكل أكبر وأوسع، تحسبًا لاندلاع أي مظاهرات أو تجمعات بالقرب من المجرى الملاحي، كما أشارت وكالة الأناضول.

 

كانت محكمة مصرية قد أصدرت حكمها، اليوم، بتأييد حكم سابق بإعدام 21 متهمًا في القضية، إضافة إلى إصدار أحكام جديدة بالحبس لمدد تتراوح بين المؤبد (25 سنة) وبين الحبس عامًا واحدًا، بينهم 2 من قيادات الشرطة، وبراءة 28 آخرين، في قضية قتل 74 من مشجعي النادي الأهلي خلال مباراة الأخير مع النادي المصري في فبراير 2012 في إستاد بورسعيد.

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الجيش المصري يحذر من الاقتراب لقناة السويس”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب